ابوعابد يناقش خطة الإعداد قبل مواجهتي الكويت وفيتنام

الانباط - عقد الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة جمال أبو عابد، اجتماعاً اليوم الأحد ، لمناقشة وإقرار خطة الإعداد لمواجهتي الكويت ودياً 21 مارس/ آذار الجاري، وفيتنام 27 منه، على إستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا.

ووضع الجهاز الفني قائمة اللاعبين الأولية استعداداً للتجمع ابتداءً من 18 الجاري، بانتظار الإعلان عن القائمة النهائية منتصف الشهر الحالي، باستدعاء 23 لاعبا تأهبا لاستضافة الكويت في لقاء ودي يسبق مواجهة فيتنام.

وأكد المدير الفني للمنتخب، أن عملية رصد اللاعبين وتحليل الأداء ستتواصل خلال الأيام المقبلة للاستقرار على القائمة النهائية للمنتخب، مؤكداً أن العديد من الاسماء ما زالت تقدم مستوى مميزا، في الوقت الذي تراجع فيه مردود البعض، مع اتساع قاعدة الخيارات وبروز العديد من المحترفين في الخارج خلال الفترة الماضية.

وواصل الجهاز الفني وضع خطة الاعداد لكأس آسيا 2019، حيث جرى الاتفاق على مخاطبة 10 منتخبات لتأمين مباريات دولية خلال أيام الفيفا، بانتظار اعتماد اللقاءات بشكل نهائي بعد قرعة البطولة القارية نهاية الشهر المقبل.

واستقر الجهاز على مخاطبة منتخبات إيران، أستراليا، اليابان، كوريا الجنوبية، السعودية، أوزبكستان، الإمارات، تايلاند، كوريا الشمالية وسوريا، لترتيب مباريات ودية ، مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية إقامة بطولة غرب آسيا في أيلول/ سبتمبر المقبل.

يذكر أن المنتخب الأردني ضمن مقعده في نهائيات آسيا قبل ان يخوض الجولة الأخيرة من التصفيات أمام فيتنام، حيث يحتل النشامى صدارة المجموعة الثالثة بـ11 نقطة.