ظفار العماني يتدرب في عمان استعدادا لمواجهة الفيصلي

 

 

 

الانباط – عمان

 

يواصل ظفار العُماني ، تدريباته في العاصمة الأردنية عمان، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع الفيصلي الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان وفد فريق ظفار قد وصل الأردن قادمًا من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد التعادل مع الوحدة السوري سلبيًا في البطولة نفسها.

ويخوض فريق ظفار بعد غد الأحد تدريبه الأخير على استاد عمان الدولي، ملعب المباراة، وهو ذات اليوم الذي سيعقد فيه الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين.


ويتصدر فريق الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد (4 نقاط)، جمعها من تعادل مع الوحدة السوري (2-2)، وفوز على الأنصار اللبناني (3-1)، فيما يحتل ظفار المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، حيث تعادل مع الوحدة سلبيًا، وخسر على أرضه أمام الأنصار بهدفين دون رد.

ويتطلع الفيصلي إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره ما يعزز من فرصته في التأهل للدور الثاني، في حين يسعى ظفار إلى التعويض، بعدما افتقد نقاط مهمة في المباراتين السابقتين.

ويمتلك فريق ظفار بصفوفه لاعبين جيدين أمثال عبد السلام عبد المجيد، والسوري تامر الحاج، وأحمد سليم، ومانع سبيت، وقاسم سعيد، وفينيسوس، وهوجو، إلى جانب علي سالم.