الفيصلي أمام خيار الانتصار بمواجهة الانصار

 

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

 

يضع الفيصلي الفوز نصب عينيه وهو يدخل مواجهته المهمة امام فريق الانصار اللبناني عند الساعة الثالثة عصر اليوم على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة بيروت ..  ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي سعيا وراء العودة من جديد لاجواء المنافسة بعد التعادل الذي خرج فيه امام فريق الوحدة السوري في الجولة الاولى على ارضه وبين جمهوره ولن يتحقق هذا الطموح سوى بالفوز بالنظر لصعوبة خيارات التأهل الى الدور الثاني ..وكان الفريق قد خاض .امس تدريبه الاخيرة بقيادة المونتينيغري نيبوشا على نفس الملعب ، حيث تم التركيز على العامل البدني والنفسي وتطبيق بعض الخطط التي يحتاجها الفريق اثناء المباراة . بالاضافة لرفع الحالة المعنوية عند اللاعبين .

الفيصلي يدرك جيداً ان الفوز خارج الديار وصدارة المجموعة ستضع الفريق بموقف مريح بعيداً عن الدخول بالحسابات المعقدة للتأهل ، حيث تنص قوانين البطولة على تأهل المتصدر بالاضافة لافضل صاحب مركز ثاني في ثلاث مجموعات . خصوصاً ان الفريق وقع بفخ التعادل على ملعبه وامام جماهيره امام الوحدة السوري بنتيجة 2-2 ، فيما تغلب الانصار على ظفار العماني بثنائية مقابل لا شيئ في ارض الاخير . ..بالمقابل الانصار يسعى للفوز الثاني على التوالي خصوصا ان المباراة على ارضه وامام جماهيره ويمتلك عدة نجوم تراهن عليهم الجماهير اللبنانية .يذكر ان بعثة الفيصلي شهدت غياب المدافعين حسام ابو سعدة وياسر الرواشدة بالاضافة للمحترف الالباني البان ميها بسبب الاصابات .

والجدير بالذكر ان الفيصلي حمل لقب البطولة مرتين متتاليتين 2005 و 2006 فيما لم يسبق لاندية المجموعة حصد اللقب من قبل

بدوره قال المدير الفني للفيصلي المونتينيغري نيبوشا, ان فريقه سيعمل كل ما بوسعه, من اجل العودة الى عمان بالنقاط الثلاثة , وذلك  في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم امس  واضاف نيبوشا: الانصار فريق جيد, واعرف مدربه الذي سبق وان لعبت معه, هم يبحثون عن الحفاظ على الصدارة, ونحن نبحث عن الفوز, من اجل تحقيق الهدف الاكبر وهو الفوز باللقب الاسيوي.

ولم يضع نيبوشا الغيابات هذه المرة على سلم المشاكل التي تواجه الفريق, وقال: نعم لدينا غيابات, لكن لا نحب ان نتكلم عن المشاكل, فريق بحجم الفيصلي لا يتأثر بذلك, واللاعبين الموجودين سيقدمون المطلوب.

من جانبه اكد البولندي لوكاس, على كلام مديره الفني, واضاف بان الفيصلي افضل من الانصار على الصعيد الاسيوي, وان اللاعبين يبحثون عن الفوز ولا شيء سواه.