باب التسجيل لسباق الدفع الرباعي الأول يغلق الثلاثاء

الانباط - ينطلق يوم الجمعة سباق الدفع الرباعي الأول الذي تنظمه الأردنية لرياضة السيارات (المظلة الرسمية لرياضة السيارات في الاردن) في منطقة الكفرين تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، ووفق التعليمات التكميلية، يغلق باب التسجيل للراغبين بالمشاركة بالرسوم المضاعفة عند الساعة 4 عصر يوم غد  الثلاثاء، وتقام عملية الفحص الفني للسيارات بالفترة من الساعة 3.30 عصرا إلى الساعة 4.30 مساء يوم الأربعاء، في ساحة التدريب في نادي السيارات الملكي كما ستجرى عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين ومخطط المسار في ذات المكان ، وستقام عند الساعة 3 عصر يوم الخميس عملية قرعة ترتيب الانطلاق.

ويتكون السباق من جولة وجولة أخرى لأفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى.

وتأتي اقامة بطولة الدفع الرباعي للمرة الثانية  كإضافة حقيقية لمجموعة السباقات التي  تنظمها الأردنية لرياضة السيارات  للعام الحالي 2018، حيث تعمل الأردنية لرياضة السيارات من  خلال الأنشطة الرياضية ، على توسع نشاطاتها وتقديم رؤية شاملة تحظى بإقبال كافة المشاركين في منافسات رياضة المحركات والجمهور.

وسيكون للسباق صدى كبير عند محبي هذا النوع من السباقات بشكل خاص وعشاق رياضة السيارات بشكل عام،  وسيكون لحضورهم الدور الكبير في بث روح التحدي والإصرار، لدى المتسابقين الذين يسعون إلى نيل النقاط متجاوزين كافة العقبات والتضاريس (الجبلية والصخرية والرملية والطينية) في أجواء من التحدي والإثارة.

وتجدر الاشارة إلى أن المتسابق هشام إبراهيم، كان قد فاز بلقب بطولة الأردن لتحدي سباقات الدفع الرباعي للسائقين العام الماضي برصيد 64 نقطة، وجاء بالمركز الثاني أحمد الشاكر برصيد 58 نقطة، وجاء بالمركز الثالث سيف رمان برصيد 56 نقطة.

ونال لقب البطولة للمساعدين سيف المصري برصيد 64 نقطة، وجاء بالمركز الثاني نديم سبانخ برصيد 58 نقطة، وحل بالمركز الثالث أحمد رمان برصيد 56 نقطة.

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من مجدي النشاشيبي (رئيسا) والأعضاء فوزي صوالحة ويعقوب تابللو، ويدير السباق عمر زعرور، ومسؤول المضمار موسى حزينة،  وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، وكبير المراقبين لؤي مرعي.