الفيصلي الى بيروت لمواجهة الانصار

 

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

تغادر بعثة الفيصلي صباح اليوم الى العاصمة اللبنانية بيروت لمواجهة الانصار اللبناني ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الاسيوي بالمباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل .

ويضم الوفد برئاسة عماد القطامي عدد من اعضاء النادي الى جانب لاعبي الفريق ، واعلنت ادارة الفريق عدم غياب اللاعبين باستثناء المدافع حسام ابو سعدة والذي تعرض لاصابة في مباراة فريقه امام ذات راس ضمن منافسات الدوري وسيغيب على اثرها لمدة شهر ونصف عن الملاعب بعد ان اظهرت الفحوصات معاناة اللاعب من تمزق جزئي بالرباط الصليبي .

وسيخوض الفريق معسكراً فور وصوله تحضيراً للمباراة والذي تعتبر في غاية الاهمية نظراً لقوانين الاتحاد الاسيوي حيث يتأهل للدور المقبل المتصدر بالاضافة لافضل مركز ثاني في ثلاث مجموعات .

ويسعى الفيصلي لخطف الفوز خارج الديار لتحسين موقعة بالمجموعة بعد التعادل على ارضه بنتيجة 2-2 امام الوحدة السوري بالجولة الاولى  .

ويتصدر المجموعة الثالثة فريق الانصار بعد فوزه على ظفار العماني بارض الاخير بثنائية نظيفة فيما يمتلك الفيصلي والوحدة نقطة لكل فريق .

ومن المنتظر ان يشارك اللاعب بلال قويدر العائد من الاصابة الذي تعرض لها في البطولة العربية الصيف الماضي ، حيث شارك لدقائق قليلة في مباراة ذات راس الجمعة .

يذكر ان الفيصلي حقق فوزين على التوالي في منافسات الدوري على شباب الاردن وذات راس بذات النتيجة 1-0 ، سجلهما المحترف البولندي لوكاس . ويحتل الفريق المركز الرابع 29 نقطة . ومن جهة اخرى فإن الانصار يحتل المركز السادس بالدوري اللبناني برصيد 26 نقطة ،  حيث تعادل بمباراته الاخيرة امام الصفاء بنتيجة 2-2 .