نجم مانشستر يونايتد يقتحم أجندة ريال مدريد

الانباط - ذكرت تقارير صحفية، أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات ضمن خيارات ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ذا صن"، أن الفرنسي أنتوني مارسيال، نجم الشياطين الحمر، قد يرحل للفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وسط اهتمام من توتنهام وإنتر ميلان، للحصول على خدمات اللاعب. 
 
وكانت الصحيفة، قد كشفت في وقت سابق، عن نية جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، الجلوس مع مارسيال، البالغ من العمر 22 عامًا، لمناقشة تأمين مستبقله مع النادي الإنجليزي، لكن لم يحدث أي تطور حول الأمر.



ونقلت الصحيفة عن تقارير مختلفة، قولها بأن مارسيال لم يحصل حتى الآن، على عرض لتمديد عقده مع اليونايتد، والذي ينتهي صيف العام المقبل.

وأضافت أن اللاعب الفرنسي يفكر في خياراته المستقبلية، خاصة وأنه يشعر بأن قدراته لا تحظى بالتقدير المناسب في النادي الإنجليزي.

وسجّل مارسيال 11 هدفا، وصنع 9 آخرين في 37 مباراة بكافة المنافسات هذا الموسم، بيد أنه جلس بديلًا في المباريات الـ 4 الأخيرة للفريق، متأثرًا بقدوم التشيلي أليكسيس سانشيز من آرسنال.

ويملك مانشستر يونايتد، خيار تمديد عقد مارسيال لعام إضافي، إلا أن مارسيال سيعيد التفكير في هذا الأمر، خاصة وأن تقارير صحفية أخرى، ذكرت بأن اللاعب الفرنسي أوقف بحثه عن منزل جديد في مانشستر.