الجزيرة يسعى لمزاحمة فرق الصدارة والاهلي في ضيافة اليرموك

في دوري المحترفين

 

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

 

تنطلق اليوم منافسات الاسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين بمباراتين حيث يستضيف اليرموك فريق الاهلي عند الساعة الرابعة عصراً في ستاد الملك عبدالله الثاني ، ويسعى اليرموك القابع بالمركز الاخير برصيد 8 نقاط الى تحقيق الفوز لتحسين مركزه والهروب من شبح الهبوط ، بالمقابل الاهلي صاحب المركز السادس 21 نقطة يدخل اللقاء وعينه على الفوز للتقدم بالمراكز حيث يسعى الفريق للوصول الى المربع الذهبي في ختام الدوري .

وفي لقاء اخر على ستاد عمان الدولي يستضيف الجزيرة فريق البقعة ، ويتطلع الجزيرة الى الفوز وتحقيق نقاط المباراة للبقاء بالمنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثالث 28 نقطة ، ومن جهة اخرى يبحث البقعة عن الفوز الثاني على التوالي  والهروب عن الفرق المتاخرة لتجنب الدخول في دوامة الهبوط بالاسابيع المقبلة ويمتلك البقعة 16 نقطة بالمركز السابع .

وتستكمل مباريات الجولة غداً الجمعة بلقاء من العيار الثقيل عندما يستضيف الوحدات المتصدر 34 نقطة الوصيف الرمثا 32 نقطة  في مباراة سيغيب عنها جمهور الوحدات بسبب الحرمان من اللجنة التاديبية . وفي نفس اليوم يحتضن ملعب الامير فيصل في الكرك مباراة ذات راس صاحب الارض والجمهور مع ضيفه الفيصلي ، ويبحث الفيصلي رابع الدوري 26 نقطة عن تحقيق الانتصار لمزاحمة الفرق الثلاثة الاولى  فيما يجتهد ذات راس للنجاة من الهبوط حيث حصل لغاية الان على 15 نقطة بالمركز الثامن .