تخريج فوجا من طلبة دبلوم التسويق الرقمي

 

 

 

عمان-الانباط

خرجت غرفة تجارة عمان وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الفوج الاول من طلبة الدبلوم المهني في مجال التسويق الرقمي الذين تلقوا تعليمهم وتدريبهم من خلال مركز الاستشاراا والتدريب بالجامعة.

واعرب رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي عن شكره لغرفة تجارة عمان وتعاونها الذي اثمر عن تخريج الدفعة الاولى من الطلبة والبالغ عددهم 20 خريجا مزودين بالخبرات اللازمة بالتسويق الرقمي، مؤكدا ان هذا يعتبر ثمرة للتعاون  بين قطاعي التعليم والاعمال.

واشار الرفاعي الى ان التعاون مع الغرفة سينعكس ايجابياً على مساعي الجامعة بمجال إعداد وتنفيذ برامج جديدة ترفد الطلبة وتؤهلهم للدخول لسوق العمل وتطوير برامج تدريبية متخصصة تسهم في تحسين أداء العاملين، والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية للعاملين لدى الطرفين بمجال التدريب والتدريس والاستشارات.

وبين ان الجامعة حريصة على تعزيز تعاونها مع غرفة تجارة عمان لمواكبة التكنولوجيا الحديثة ورفد السوق المحلية بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع تعزز سمعة الاردن بمجال الكوادر البشرية والخبرات العلمية والعملية.

الى ذلك اكد رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ان الغرفة حريصة على التواصل والتعاون مع مؤسسات التعليم العالي والجامعات الاردنية، واعداد برامج التعاون والتدريب للطلبة الاردنيين واعضاء الهيئة العامة للارتقاء بالعملية التنموية والنهوض بالمواطن والعامل والموظف الأردني ليكون قادراً على تقديم مهمته ووظيفته بالشكل المطلوب بكفاءة ومهنية عالية .

واشار العين مراد  إلى أن الغرفة تبذلا جهودا كبيرة بمجال التدريب واسست اكاديمية لها للتدريب مجهزة باحدث المختبرات ومدعومة بافضل الكوادر البشرية ما يؤهلها للقيام بعقد دورات تدريبية وورشات عمل وتقديم شهادات معتمدة من اهم الجامعات.

وشدد رئيس الغرفة على اهمية مواكبة التطورات المتسارعة بالاسواق المحلية و العالمية والذي فرض بدورة ايجاد كوادر بكفاءات عالية قادرة على العمل وفق  متطلبات الاسواق الحديثة من الناحية التكنولوجية لما له الاثر في زيادة الحصة السوقية للشركات و المؤسسات التي ترغب في زيادة مبيعاتها او انتشارها.

بدوره، اشار مدير عام اكاديمية غرفة تجارة عمان للريادة وتطوير الاعمال الدكتور وسيم حداد الى دور الاكاديمية بمجال عقد البرامج التدريبية التي تغطي العديد من الموضوعات التي تهم القطاع التجاري بالعاصمة عمان بهدف تدعيم اعماله ورفع كفاءة العاملين لديه ورفد سوق العمل المحلية بالخبرات والكفاءات المؤهلة.