عبدالستار يكشف سر غيابه عن التشكيلة الاساسية للجزيرة

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 

كشف حارس نادي الجزيرة احمد عبد الستار ان غيابه عن التشكيلة الاساسية للفريق يعود لرحلة الاحتراف مع نادي الاتفاق السعودي والتي كانت قصيرة حيث لم تتجاوز الشهر ، مشيراً الى ان المدير الفني التونسي شهاب الليلي رفض الاحتراف نظراً لاعتماده على النجم في حماية عرين الفريق .

 واشار عبد الستار في حديثه للانباط  ان المدير الفني تحدث  بكل صراحة واعلن انه بحاجته ، رافضاً خروج الحارس من النادي .

واضاف : قررت بعد موافقة الادارة ان اخوض رحلة الاحتراف والتي كانت قصيرة لاسباب تتعلق بقوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وبعد عودتي للجزيرة تحدث معي المدرب موضحاً ان قرار الجهاز الفني الفترة الحالية الاعتماد على عبدالله الزعبي في حراسة المرمى الذي اثبت نفسه مؤخراً . واكد ان العلاقة التي تجمعه مع الزعبي علاقة اخوة ولا ينزعج ابداً من جلوسه على مقاعد الاحتياط مشيراً الى ان الزعبي حارس من طينة الكبار .

وعن منافسات الدوري قال عبدالستار ان المنافسة شرسة على اللقب بين عدة اندية وربما مباراة الوحدات والرمثا الجولة المقبلة ستعطي نسبة كبيرة عن شكل الدوري ، مؤكداً ان الجزيرة لن يستسلم رغم كل الظروف وسيبقى يحارب على اللقب حتى اللحظة الاخيرة .

ووضح ان الفريق يسعى للتتويج بكأس الاردن رغم صعوبة المباراة النهائية مع شباب الاردن الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالي وتحت قيادة المدرب القدير عيسى الترك  .

وعن منافسات كأس الاتحاد الاسيوي وضح ان الفريق بالمشاركة الاولى تأهل للدور الثاني ويسعى للوصول بالمشاركة الثانية الى الادوار المتقدمة ، خصوصاً اننا خضنا مباراة بشكل جيد امام حامل اللقب القوة الجوية العراقي بارض الاخير وحصلنا على نقطة من شانها ان تكون الانطلاقة نحو الادوار النهائية من البطولة .

وختم حديثه لجماهير الجزيرة طالباً منهم الوقوف مع الفريق والتشجيع من المدرجات عوضاً عن الشاشات .