نيبوشا يتغنى بجماهير الفيصلي

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 

كشف المدير الفني لنادي الفيصلي المونتينيغري نيبوشا ان الفريق فقد متعة الجماهير في مباراة شباب الاردن نظراً لحرمانهم ، وتمنى نيبوشا تواجد الجماهير للاستمتاع بالهتاف المستمر طوال المباراة ، متمنياً الحضور للمتفرجين في المباريات المقبلة للاستمتاع بتشجيعهم ،ولتقديم المتعة لهم في اداء اللاعبين في الملعب .

وتحدث المدرب عن العائد بقوة للملاعب احمد هايل واصفاً تواجد النجم مع الفريق بالمكسب الكبير داخل وخارج الملعب نظراً لخبرته وللتاثير الايجابي الذي يعكسه على بقية اللاعبين .

واضاف : خفضنا مستوى المباراة للمحافظة على اللياقة البدنية خصوصاً اننا قادمين على مباراة صعبة مع ذات راس على ارضه وامام جماهيره ، ومن ثم سيكون الفريق ضيفاً على الانصار اللبناني في الجولة الثانية لحساب كأس الاتحاد الاسيوي .

واشار ان الفريق يمتلك خط هجوم قوي و بامكانه تسجيل اكثر من هدف ولكن سوء الحظ منع اللاعبين من تسجيل الهدف الثاني في مرمى شباب الاردن مشيراً ان اللاعبين اضاعوا عدة اهداف محققة .

يذكر ان المحترف البولندي لوكاس لقي اشادة جماهيرية عالية  لتسجيله في جميع مباريات مرحلة الاياب حيث خاض الفريق مباريات مع اندية اليرموك الوحدات الجزيرة واخيراً شباب الاردن ، رافعاً رصيد الى 10 اهداف ليشارك الفلسطيني محمود وادي لاعب الاهلي صدارة الهدافين . بالاضافة لتسجيله في الوحدة السوري اسيوياً بالمباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 .