رئيس الاتحاد الانجليزي يبدي اعجابه باتحاد الكرة

عمان – الانباط

بحث سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم، مع جريج كلارك رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم آفاق التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يضمن تحقيق الفائدة للعبة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس الاتحاد الانجليزي في مقر الاتحاد الاردني، وبحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والامين العام والمدير الفني للاتحاد والمدير الفني للمنتخب الوطني الاول.

لفت سموه المكانة المتميزة للاتحاد الانجليزي والخبرات التي يتمتع بها استنادا الى عراقته وتاريخه، والقيمة التي تحتلها بطولاته على المستوى العالمي نسبة للمتابعة والتنظيم، وأكد حرص اتحاد غرب آسيا بشكل عام والاتحاد الاردني الاستفادة من تلك الخبرات والتجارب المميزة.

وأبدى جريج استعداد الاتحاد الانجليزي تقديم كل الدعم والمساعدة ووفق قدراته ، وخصوصا فيما يتعلق بالجوانب الفنية على وجه التحديد، وبقية الامور المتعلقة بالملاعب ومعايير السلامة العامة للجماهير ولكافة منظومة اللعبة، وعبر عن اعجابه بما شاهده على ارض الواقع من خلال زيارته الى الاتحاد الاردني، والاطلاع على برامجه وخططه والتي وصفها بالطموحة والمتطورة

وعرض الاتحاد شرحا مفصلا معززا بالفيديو عن آلية عمل الاتحاد والاستراتيجية العامة، والمنتخبات والحكام والمدربين، والخطط التي ينتهجها الاتحاد لتعزيز موارد التسويق، فيما عرضت مديرة بطولة نهائيات آسيا للسيدات المقررة في الاردن مطلع نيسان المقبل فرح بدارنة ابرز التحضيرات لتنظيم البطولة المؤهلة الى نهائيات مونديال فرنسا 2019، وتطرقت الى المكاسب التي تحققت خلال تنظيم مونديال الشابات 2016، والجهود الرامية الى البناء على المكتسبات وتعزيزها.

من جانبه استعرض أمين عام اتحاد غرب آسيا خليل السالم أهداف الاتحاد وبرامجه وخططه المستقبلية، والتوجهات المتجهة نحو تعزيز بطولاته بما يخدم مسيرة اللعبة في المنطقة، وعرض ابرز التحديات التي تواجه مسيرة الاتحاد وفِي مقدمتها الجانب التسويقي.

وتبادل سموه وجريج الدروع التذكارية، كما قدم الأخير الى سموه قميص المنتخب الانجليزي الذي اعتمد للمشاركة في مونديال روسيا صيف العام الحالي