عودة هايل واصابة انس وطرد الزعبي ابرز مشاهد الجولة الاسيوية

 عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 


 

انهت الفرق الاردنية الجولة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بالتعادل الايجابي 2-2 ، حيث خطف الجزيرة التعادل من مضيفة القوة الجوية العراقي حامل لقب النسختين الاخيرتين ، ووقع الفيصلي بفخ التعادل امام ضيفة الوحدة السوري ، الانباط تستعرض ابرز ملامح المباراتين .

 

اثار طرد حارس الجزيرة عبدالله الزعبي العديد من علامات الاستفهام حول اداء الحكم ، حيث تنص القوانين الجديدة الصادرة من الفيفا على احتساب عقوبة واحده في مثل هذه الحالات ولا يجوز ان يتم اشهار بطاقة حمراء واعطاء الخصم ضربة جزاء ، والذي خفف من حالة التوتر ان الحالة تكررت مع حارس مرمى الخصم بعد دقائق قليلة وتم طرده واعطاء الجزيرة ضربة جزاء انبرى لها موسى التعمري مسجلاً التعديل .

ولاقى مهاجم الفيصلي احمد هايل استحسان واشادة كبيرة من الجماهير على الاداء الذي قدمه امام الوحدة ، وساهم هايل في الهدفين وكاد ان يسجل لولا سوء الحظ ، وصرح اللاعب للانباط ان الفيصلي بطريقه للقب ولا يرضى بغير التتويج والعودة للامجاد الاسيوية ، يذكر ان اللاعب عائد من اصابة مدتها سنتين ونصف ولم تكن الجماهير تتوقع ان يشكل رعب على الخصم .

وعانى مدافع الفيصلي انس بني ياسين من اصابة تعرض لها في مباراة الفيصلي والجزيرة ضمن منافسات الدوري ، واصر على خوض مباراة الوحدة رغم الاصابة حيث ارتدى قناع بسبب كسر بالانف ، واعلن المدير الفني للنادي ان الاصابة تجددت عند اللاعب واحتمالية غيابه عن الملاعب بالفترة المقبلة واردة . 

حديث نيبوشا ..

تحدث نيبوشا بعد نهاية المباراة بالمؤتمر الصحفي عن رضاه التام على اداء الفريق معتبراً ان الحظ لم يحالف اللاعبين في معظم اوقات المباراة ، واضاف : لا اضع اللوم على الحكم ولكن لدينا ضربة جزاء في بداية المباراة لو احتسبت لاختلفت الامور بشكل كبير ، واكد ان قرارات الحكام تؤثر على نفسية اللاعب والنتيجة مشيراً الى ان الفيصلي في لقاء ناساف الاوزبكي استحق ضربة جزاء ولو احتسبت من شانها ان ترفع الحالة المعنوية عد اللاعبين .

واضاف نيبوشا ان المباريات المقبلة ستشهد حالة اصرار على تقديم الافضل والسعي للفوز ، وسنعمل على معالجة الاخطاء ليظهر الفريق بالشكل الذي تعودت عليه الجماهير .واختتم المونتينيغري نيبوشا بتوجيه شكر للجماهير التي دائماً تؤازر الفريق رغم الظروف الصعبة بسبب حالة الطقس ، معتبراً نفسه بالفيصلي في بيته وبين عائلته .