"تكية ام علي "ومجموعة فخر الدين "اتيكو"توقعان مبادرة عالمية

 وقعت "اتيكو" مجموعة فخر الدين و"تكية أم علي" اليوم الاربعاء مبادرة "Pay it Forward" العالمية في فندق القصر متروبول، بهدف مساعدة المجتمع المحلي وزيادة الوعي تجاه مختلف المؤسسات الخيرية، لافته إلى أن مجموعة اتيكو فخورة بالتعاون مع تكية أم علي على هذه المبادرة النبيلة".

وقالت فخر الدين خلال حفل التوقيع ان أتيكو تسعى وباستمرار للمشاركة في مساهمات جديدة ومبتكرة للمجتمع لالتزامها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

واضافت " أن المسؤولية الاجتماعية في المجموعة تعتبر جزءا أساسيا من سياسة الشركة منذ تأسيسها عام 1992، ونركز على تقديم مبادرات جديدة لخدمة المجتمع المحلي.

وقال بلقر ان المبادرة ستساعد الجميع في تحقيق الرؤية المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع من خلال برامج الدعم الغذائي المستدام، مبينا أهمية الشراكة مع القطاع الخاص و دوره بدعم مثل هذه البرامج .

واضاف ان هذه المبادرة بدأت في 11 شباط والموجهة لدعم برنامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي من خلال التبرع بنسبة 10 في المائة من عائدات الطعام في مطاعم يوشي ورنشاي وتراتوريا وفينيغريت كل يوم احد من كل اسبوع في الاوقات الواقعة ما بين الساعة 8 مساء و حتى ساعات الاغلاق، بحيث تنتهي المبادرة في 28 نيسان المقبل، والذي يصادف اليوم العالمي لهذه المبادرة.

وحضر حفل التوقيع المدير العام لتكية أم علي سامر بلقر ومديرة المسؤولية الاجتماعية والاتصالات في اتيكو مجموعة فخرالدين عبير فخر الدين.

--(بترا)