الفيصلي يواجه الوحدة بذكريات الالقاب الاسيوية

عمان – الانباط

 

يبدأ فريق الفيصلي اليوم مشواره في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ويستعيد في ذلك ذكريات الماضي الجميل مع هذه البطولة عندما تمكن دون غيره من الفريق الاردنية ان يحمل لقب البطولة مرتين في انجاز اسيوي معتبر..سوف يضعه في عين الاعتبار عندما يستضيف في السادسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي فريق الوحدة السوري ضمن الجولة الاولى لحساب المجوعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .

ويسعى الفيصلي لاستعادة الامجاد الاسيوية بعد غياب عن اللقب منذ عام 2006 ، واكد المدير الفني للفريق المونتينيغري نيبوشا اهمية الفوز والحصول على نقاط المباراة خصوصا ان نظام البطولة ينص على تأهل المتصدر بالاضافة لافضل مركز ثاني من ثلاث مجموعات ويسعى الفيصلي للتأهل متربعا على عرش المجموعة وتجنب الدخول بالحسابات المعقدة لافضل ثاني .

واضاف نيبوشا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان الفيصلي دائما يشارك للحصول على اللقب ، ويتطلع لصنع انجاز جديد ، وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق قال المدرب : الغيابات بكل تاكيد مؤثرة ، ولكن نحن نؤمن ان الفريق بمن حضر قادر على صنع الانجاز ، واختتم المونتينيغري نيبوشا برسالة للجماهير حيث طالبهم بالحضور لبث الحماس والروح لدى اللاعبين مشيراً ان الجماهير تساهم بشكل كبير بالانتصار .

ومن جهة اخرى اكد المدير الفني لنادي الوحدة احمد الشعار ان الفريق مستعد بشكل جيد ،ويدرك تماماً قوة الفيصلي على ارضه وبين جماهيره . واضاف ان الفريق السوري يعاني من غيابات وسيبذل قصارى جهده للخروج بنتيجة ايجابية .وبالاجتماع التنسيقي للمباراة تقرر ان الزي الرسمي لنادي الوحدة السوري برتقالي واسود وبالمقابل الفيصلي بالزي المعروف ازرق وابيض . ويلتقي اليوم ظفار العماني والانصار اللبناني لحساب ذات المجموعة  في ملعب السعادة الرياضي في العاصمة العمانية مسقط .