الجزيرة يفتتح المشوار الاسيوي بمواجهة القوة الجوية

الجزيرة يفتتح المشوار الاسيوي بمواجهة القوة الجوية

 

عمان – الانباط

 

 

يبدأ فريق الجزيرة مساء اليوم مشواره في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عندما يواجه فريق القوة الجوية العراقي ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي في المباراة التي ستقام عند الخامسة والنصف  في الدوحة وتعتبر ارض النادي العراقي . واجرى الجزيرة مساء امس التدريب الاخير على ملعب المباراة استعداداً للقاء حامل لقب البطولة في نسختها الاخيرة  .

ويسعى المدير الفني لفريق الجزيرة شهاب الليلي، لرفع معنويات لاعبيه التي تأثرت بعد الخسارة الأخيرة أمام الحسين إربد ضمن منافسات الدوري ، وتركز التدريب  على تمارين الكرات ، والتحرك في جميع ارجاء الملعب، للتأقلم على الأرضية، استعدادا للمواجهة، التي يسعى فيها ممثل الكرة الأردنية لتحقيق الانتصار أو التعادل على اقل تقدير، في ظل قوة الفريق العراقي المتمرس على المشاركات الخارجية. وخصص المدير الفني للجزيرة جانبا من وقته في الأيام الماضية، لرصد فريق القوة الجوية العراقي، للاطلاع على مكامن القوة والضعف في الفريق، لتدوين الملاحظات والعمل عليها في المباراة التي ربما تكون الأصعب للجزيرة في المجموعة.

وعلى صعيد اللاعبين، التحق اللاعب سليمان ابو زمع بالفريق في قطر، بعد أن حصل على إذن من الجامعة التي يدرس بها،

وفيما يتعلق باللاعب نور الروابدة، الذي كان أمر مرافقة للفريق معلقا، بسبب تمسك فريقه الجامعي به، فقد نجح في مرافقة الجزيرة، بعد حصوله على موافقة الجامعة، بانتظار ظهوره مع الفريق في المباراة. ولم يوفق اللاعب عمر خليل حتى يوم أمس، في الحصول على موافقة جامعته في السماح له بمرافقة وفد الجزيرة، والاصرار على مشاركته في فريق الجامعة ببطولة الجامعات المقامة في العقبة، على أمل حدوث مستجدات ايجابية.

يشار إلى أن فريق الجزيرة ، يلعب في المجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فرق القوة الجوية العراقي والسويق العُماني والمالكية البحريني.

وينص نظام البطولة على تأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.