ايلة تفتح ابوابها لمجلس محافظة العقبة للنهوض بالتنمية المحلية

خلال لقاء المهندس دودين مع اعضائه

 

 

العقبة  - الانباط

ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى إدامة التواصل مع المجتمع المحلي، إلتقى الرئيس التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، في  مبنى محافظة العقبة، رئيس وأعضاء مجلس محافظة العقبة.

وقدّم دودين في بداية اللقاء، التهنئة لمجلس المحافظة الجديد بفوزهم بالانتخابات البلدية التي جرت مؤخرا، لافتا إلى أن هذا الفوز يعكس مدى ثقة المجتمع بهم وفي قدرتهم على تولي زمام القيادة في التنمية والبناء.

وجرى خلال اللقاء استعراض آليات التعاون بين الجانبين بهدف إنجاح دور المجلس في القيام بدوره في تنفيذ برامج التنمية المحلية والنهوض بالخدمات المقدمة في العقبة والمناطق المحيطة بها.

بدورهم أثنى أعضاء المجلس على الجهود التي تقوم بها " أيلة " في المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة من خلال القيام بدورها الاجتماعي المسؤول، مقدرين في ذات الوقت دعوة الشركة لعقد هذا الإجتماع  وزيارة مقر مجلس المحافظة الذي يعد الاول من نوعه من القطاع الخاص.

وإستعرض السيد محمد الزوايدة رئيس مجلس المحافظة ورؤساء اللجان في المجلس الأدوار والخطط المناطة بهم في غاية تحديد أبرز ملامح المشاريع  والأنشطة التي يمكن ان تضمنها خطط شركة أيلة المستقبلية والتي تغطي ما تم إعداده من دراسات من قبل مجلس المحافظة للإرتقاء بالخدمات والمشاريع التنموية.//