منتخب السيدات يختار 22 لاعبة لمعسكر اسبانيا

الانباط - كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسيدات بكرة القدم، عن القائمة الرسمية للمنتخب الذي سيقيم معسكرا تدريبيا في اسبانيا، والمقرر إقامته خلال الفترة ما بين 12 -23 من شهر شباط (فبراير) الحالي، ضمن التحضيرات المستمرة لمنتخب السيدات، للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات لكرة القدم.
واستدعى المنتخب الوطني اللاعبة علياء أبو الهوى، المتواجدة في الولايات المتحدة الأميركية، للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني لأول مرة، بعد أن تم رصد اللاعبة من قبل الجهاز الفني في الفترة الماضية، حيث من المنتظر أن تنضم اللاعبة ذات الـ21 عاما إلى المنتخب في العاصمة الاسبانية – مدريد-، قادمة من ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة، حيث تلعب مع فريق فرجينيا تيك في دوري الجامعات.
وضمت قائمة منتخب السيدات لمعسكر اسبانيا 22 لاعبة هن: سلمى غزال، شيرين الشلبي، ملك شنّك، رند ابو حسين، روزبهان فريج، هناء الكوشة، هبة فخر الدين، ياسمين خير، آية المجالي، لانا فراس، العنود غازي، هيا خليل، شروق الشاذلي، تسنيم ابو الرب، علياء ابو الهوى، ستيفاني النبر، رزان الزاغة، مي سويلم، شهناز جبرين، لونا المصري، عبير النهار وميساء جبارة.
ومن المقرر أن يخوض منتخب السيدات خلال معسكره في اسبانيا ثلاث مباريات ودية مع فرق الأندية المحترفة الاسبانية، وستكون المباراة الأولى مع فريق نادي مدريد للسيدات يوم الخميس 15 شباط (فبراير) الحالي، والثانية مع فريق ورايو فاليكانو يوم الثلاثاء 20 من ذات الشهر الحالي، فيما يختتم مبارياته بمواجهة فريق نادي أتليتكو مدريد يوم 22 الحالي.
ويقام المعسكر ضمن اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الاتحاد الاردني لكرة القدم ورابطة الأندية الاسبانية للمحترفين "لا ليغا"، التي تهدف إلى تبادل الخبرات في مختلف المجالات، ومنها جانب يشمل تنمية وتطوير ودعم كرة القدم النسوية في الأردن.
ويأتي المعسكر استكمالا لبرنامج الإعداد المكثف لمنتخب السيدات، استعدادا لخوض نهائيات كأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات، والذي سبقه اقامة معسكر تدريبي اقيم في اليابان نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي، بالإضافة الى خوضه مباراتين وديتين مع نظيره المنتخب الأفغاني في بداية الشهر الحالي قبل التوجه إلى اسبانيا.