الوحدات يطمح باللقب بعد انفراده بالصداره

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي 

 

 

يسعى فريق الوحدات متصدر الدوري برصيد 30 نقطة  ، المحافظة على الصدارة والتتويج بلقب الدوري لتعويض الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق خال من الالقاب ، تصدر الوحدات جاء بعد تعادل الرمثا مع العقبة بارض الاخير بنتيجة 2-2 الامر الذي فتح المجال للوحدات للانفراد وحيداً بالصدارة وسط مزاحمة من عدة اندية على المركز الاول .

واكد احد اعضاء الوحدات ان الفريق يسير بالطريق الصحيح نحو التتويج بالدوري بعد جولتين من مرحلة الاياب حيث حقق الفوز على ذات راس في ملعب الكرك بنتيجة 3-1 وتفوق على شباب الاردن 1-0 في مباراة قوية حسب وصف المتابعين ، وينتظر ان يستضيف الفيصلي يوم الجمعة المقبل في ستاد الملك عبدالله الثاني في مدينة القويسمة  في قمة مباريات الموسم .

وتحسب للمدير الفني جمال محمود اعادة هيكلة الفريق خصوصاً بعد انتقال هداف الدوري بهاء فيصل لنادي الكويت الكويتي الذي يشرف على تدريبه عبدالله ابو زمع ، حيث لم يعاني الفريق من غياب هداف الفريق بتواجد حمزة الدردور ويزن ثلجي والمحترف السوري فهد اليوسف .

يذكر ان الوحدات ضم لصفوفه لاعب الاهلي يزن ثلجي الذي ساهم بشكل كبير بالفوز اول جولة على ذات راس حيث سجل هدفين وتمكن من صنع هدف لزميله عبدالله ذيب ، واعاد المخضرم حسن عبدالفتاح بالاضافة للمهاجم محمود زعترة ، وتخلى عن عدة لاعبين ابرزهم احمد عبدالحليم وصالح الجوهري .