النشميات يتغلب على أفغانستان ودياً

الانباط - تغلب المنتخب الوطني  لكرة القدم للسيدات على نظيره الأفغاني بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الجمعة ، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، ضمن إطار التحضيرات المستمرة للمشاركة كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

وسجل للمنتخب الوطني شهناز جبرين (6) وهناء الكوشة (18) وميساء جبارة (40) ومي سويلم (73) وتالا البرغوثي (1+90).

يشار الى ان اللاعبة الواعدة تالا البرغوثي سجلت هدفاً في مباراتها الدولية الأولى في الدقائق الأخيرة، بعد مشاركتها كبديلة، حيث التحقت بتدريبات المنتخب الأول في الفترة الماضية، بالإضافة لتواجدها مع المنتخب الوطني للسيدات تحت 19 عاماً.

وأعرب المدير الفني مايكل ديكي عن رضاه عن الأداء الذي قدمته النشميات في المواجهة، وأشاد بحارسة مرمى الفريق المنافس والتي تصدت للعديد من الفرص خلال المباراة. وقال: "كانت مباراة ممتعة جداً، لعبنا بطريقة جيدة وشاهدنا تألقاً لحارسة مرمى المنتخب الأفغاني".

وختم: "سجلت تالا البرغوثي هدفاً خلال هذه المباراة، وأنا سعيد جداً بذلك حيث اعتبرها لاعبة موهوبة، أتوقع لها المزيد من النجاحات مع المنتخب في المستقبل".

 ويتواجه المنتخبان مجدداً عند السابعة من مساء الاثنين 5 الحالي على نفس الملعب، قبل توجه المنتخب الوطني الى معسكر إسبانيا، المقرر إقامته في الفترة من 12 والى 23 شباط (فبراير) الحالي.