جماهير الوحدات تبدي إعجابه بمستوى ثلجي

 

 

الانباط – محمد الهنداوي


 


 

قدم لاعب الوحدات الجديد القادم من الاهلي يزن ثلجي أداء يفوق الخيال في اول مباراة رسمية مع فريقه الجديد ، في مباراة ذات راس في ملعب الامير فيصل في الكرك ، واستطاع ثلجي تسجيل هدفين وصنع هدف لعبدالله ذيب ، عدا مراوغاته ومهاراته الفردية والجماعية الذي ابهرت الجماهير داخل وخارج الملعب ، قبل ان يتعرض لاصابة اثناء المباراة .

جماهير الوحدات أبدت اعجابها بالنجم الجديد واختارته افضل لاعب بالمباراة بالاستفتاء الذي اجرته صفحة النادي الرسمية على الفيسبوك بعد المباراة ، من جهته اكد معالج الفريق مامون حرب انا اصابة ثلجي الذي تعرض لها اثناء المباراة لا تدعو للقلق وسيعود للتدريبات بشكل اعتيادي .

وعبرت الجماهير عن رضاها عن الفريق بشكل عام وعن المدير الفني جمال محمود خصوصاً ان الفوز خارج الديار ،وكان من المتوقع ان يخرج الوحدات بالتعادل او الخسارة بسبب ارضية الملعب التي تعتبر سيئة على جميع الفرق الذي تخوض مباريات هناك ،وعولت جماهير ذات راس على فريقها خصوصا ان لقاء الذهاب في ستاد الملك عبدالله الثاني انتهى بالتعادل الايجابي 2-2 .

وتحسب للمدرب تعويض غياب هداف الدوري المنتقل الى الكويت الكويتي بهاء فيصل ،حيث لم تشعر الجماهير بغيابه خصوصا بتواجد ثلجي وحمزة الدردور وعبدالله ذيب الذي وصفته الجماهير بالجوكر .

يذكر ان الوحدات والرمثا الاكثر فوزاً 8 مباريات من اصل 12 مباراة ، ويعتبر الاخضر الاقوى هجوم حيث سجل 26 هدف وتلقى 9 اهداف .