الاندية الاردنية تبرم التعاقدات حتى اللحظات الاخيرة

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

ظلت الاندية الاردنية تفاوض اللاعبين حتى النفس الاخير من فترة الانتقالات الشتوية ، حيث نجحت بعضها وكان الفشل نصيب عدة صفقات ويرجح سبب الفشل لتأخير الوقت حتى اللحظات الاخيرة من الفترة المحددة من قبل اتحاد كرة القدم .

الجزيرة بالنصف ساعة الاخيرة حصل على خدمات المحترف السوري مارديك مارديكيان من العربي القطري ،والذي كان ضمن صفوف الفريق بالموسم الماضي ، حيث رحبت جماهير النادي باللاعب وشكرت ادارة الفريق واوعزت سبب رضاها عن الصفقة نظراً لمعرفة النجم السوري بالفريق وصدارته لقائمة الهدافين الموسم الماضي برصيد 14 هدف  .

 وشباب الاردن اعاد مهاجمه السابق الكونجولي كابالونجو ووصف النادي الصفقة بالرائعة ويعتبر كابالونجو مهاجم قناص حيث حصل على لقب هداف الفريق في موسم سابق ، واستفاد النادي من خدمات لاعب الوحدات والجزيرة سابقاً صالح الجوهري و ليث بشتاوي العائد من فلسطين في رحلة احتراف لم تستغرق اسبوع .

 اما الفيصلي يعتبر النادي الاكثر نشاطاً وربما تعود الاسباب لحرمان خمسة عناصر اساسية من الاتحاد الدولي على خلفية احداث نهائي البطولة العربية التي اقيمت في مصر ، حيث اختتم صفقاته بالتوقيع مع  الظهير الايسر عبدالرحمن عوض ليحل مكان ابراهيم دلدوم،  ويذكر ان عبدالرحمن شقيق لاعب الوحدات المصاب حالياً بالرباط الصليبي فادي عوض .

وحاول الوحدات الحصول على خدمات مدافعة السابق الفلسطيني عبداللطيف البهداري لكن دون جدوى بسبب عدم قدرته على فسخ عقده مع نادي شباب الخليل ، بدوره اكد البهداري اعتزازه بنادي الوحدات ووعد جماهير الوحدات في رسالة نشرها على صفحتة الرسمية على الفيسبوك انه سيرتدي القميص الاخضر بالموسم المقبل ووجه الشكر لجماهير الفريق الاخضر ، وفشل الوحدات ايضاً في ضم لاعب الاهلي عبيدة السمارنة بعد اختلاف مالي بين الطرفين .

اما نادي البقعة شارك اندية المقدمة بالتعاقدات باليوم الاخير حيث ضم لصفوفه صهيب الذيابات قادماً من الرمثا على سبيل الاعارة لنهاية الموسم الحالي .

وسادس الدوري نادي منشية بني حسن ضم محترفاً من جنوب أفريقيا، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات مرحلة الاياب واعلن  المدير الفني بلال اللحام موافقته على التعاقد معه، بديلا للمحترف العاجي توريه الذي تم الاستغناء عن خدماته.