رابطة اللاعبين تدعو الهيئة العامة لاجتماع غير عادي


 عمان - الانباط


باشرت رابطة اللاعبين الدوليين ترتيبات دعوة الهيئة العامة لحضور الاجتماع غير العادي الذي سيعقد عند الساعة 12 من ظهر يوم السبت الموافق 24 شباط القادم على مسرح كلية التربية الرياضية للجامعة الاردنية في منطقة عرجان. وكان مجلس ادارة الرابطة خصص جانباً كبيراً من جلسته التي عقدها برئاسة نائب سمو رئيسة الرابطة السيد محمد جميل ابو الطيب وحضور السيد فادي زريقات مدير مكتب ومبادرات سمو الاميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة....خصص جانباً كبيراً من هذه الجلسة لمناقشة مسوده النظام الاساسي الجديد للرابطة ومن ابرز بنوده تحويل الرابطة من جمعية عامه الى جمعية خاصة.
وعبر مجلس ادارة الرابطة عن تقديره لجهود ودعم الفارسة الهاشمية الاولمبية سمو الاميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة وحرص سموها على دعم مشاريع تطوير اداء الرابطة في المجالات كافة بما يعزز دورها وحضورها كمظلة لقطاع اللاعبين الدوليين عبر سلسله من العقود... واثنى مجلس ادارة الرابطة على جهود السيد فادي زريقات مدير مكتب ومبادرات سمو الاميرة هيا واسهامه في انجاز سلسله مشاريع تمنح الرابطة في المرحلة القادمة قفزه نوعيه.








افضى بذلك الزميل محمد قدري حسن امين عام رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الناطق الاعلامي الذي كشف النقاب عن ان اجتماع الهيئة العامة سيعقد بحضور ممثلين عن وزارتي الثقافة والتنمية الاجتماعية كما كشف عن ان تحديد الساعة 4 عصر يوم الاثنين 12 اذار القادم موعداً لعقد الاجتماع الثاني في حال عدم توفر النصاب القانوني في الجلسه الاولى.
ويشار الى ان رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين تحتفل خذا العام بيوبيلها الفضي اي مرور (25) عاما على تأسيسها واشهارها بمبادرة الفارسة الهاشمية الاولمبية سمو الاميرة هيا بنت الحسين فورا عودتها من دمشق متوجةّ بالميدالية البرونزية لمسابقة فروسية القفز عن الحواجز في الدورة الرياضية العربية السابعة عام 1992م