الوحدات يغلق تدريباته ويكشف عن اصابة حداد

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 

 

اعلن المدير الفني لنادي الوحدات جمال محمود إغلاق التدريبات امام الصحفيين والجماهير، وجاء القرار لزيادة تركيز الجهاز الفني واللاعبين بالتدريبات حتى تكون نتائج الفريق في مرحلة اياب الدوري ايجابية ،واكدت ادارة الفريق على الاحترام المطلق  للجماهير وبناءاً عليه سيتم فتح بعض التدريبات امامهم وسيعلن عنها لاحقاً في مختلف وسائل الاعلام .

واكد مجلس الادارة على بقاء اللاعب رجائي عايد بعد فشل انتقاله لنادي الخريطيات القطري ليكمل الموسم الحالي مع الوحدات ،وعن اصابة اللاعب احسان حداد كشف معالج الفريق جبرين مناصرة ان الاصابة التي تعرض لها حداد في مباراة الوحدات وسحاب الودية لا تدعو للقلق، مؤكداً ان احسان سيتواجد ضمن تشكيلة الفريق التي ستواجه ذات راس يوم السبت ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات دوري المناصير  .

واكد عضو مجلس الادارة زياد شلباية في حديثه للانباط ان الوحدات قادر ان يتوج بلقب الدوري الموسم الحالي خصوصا ان الفريق الموسم الماضي ابتعد عن منصات التتويج وهذا لا يليق بنادي الوحدات وجماهيرة الغفيرة التي تقف مع الفريق دائماً .

يذكر ان الوحدات انهى مرحلة ذهاب الدوري بالصدارة مناصفة مع الرمثا برصيد 24 نقطة حيث سجل 23 هدف كاقوى خط هجوم وتلقى 8 اهداف ويعتبر اقوى خط دفاع متشاركاً مع نادي الرمثا الذي تلقى نفس عدد الاهداف ، وودع بطولة الكأس من نصف النهائي بعد فوزه على شباب الاردن ذهاباً 1-0 وخسر اياباً 3-1 ليودع البطولة . وتوج بلقب الدرع بعد فوزه على الجزيرة 2-0 .