العراق وكوريا الجنوبية في مواجهة فيتنام وماليزيا في بطولة كاس اسيا تحت 23 عام


 

الانباط-وكالات

يسعى منتخب ماليزيا الأولمبي لإكمال رحلته التي حملت الكثير من المعجزات والنتائج غير المتوقعة، عندما يواجه غدًا السبت منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي، في لقاء دور الثمانية من مسابقة كأس أمم آسيا 2018 تحت 23 عامًا في الصين.
 

ويواجه العراق منتخب فيتنام في ذات الدور, بعد تصدره مجموعة منتخبنا الاردني, وتبدو مهمة العراق سهله لكنه في نفس الوقت يخشى المفاجئات.
 
ستكون معجزات ماليزيا أمام اختبار صعب بمواجهة كوريا الجنوبية التي تمتلك خبرة واسعة في مثل هذه المواجهات، حيث اعترف المدرب الماليزي أونج كيم سوي (47 عامًا) لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالقول: "ستكون رحلة الغد جديدة بالنسبة لنا، بعكس كوريا الجنوبية التي تمتلك خبرة عريضة لمثل هذه المباريات".

 
وأضاف: "لدى كوريا الجنوبية العديد من النجاحات في البطولات السنية، ولكن بالنسبة لنا، نريد التقدم للأمام، والمحاولة لتحقيق ما يمكن تحقيقه".
 
ويعتمد المدرب الماليزي أونج على 15 لاعبًا شاركوا في منافسات دورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2017 التي شهدت حصول ماليزيا على الميدالية الفضية، ومن بينهم المهاجم صفوي راسيد (20 عامًا) الذي سجل بمرمى منتخبي العراق والأردن، ليكون هداف ماليزيا في البطولة الحالية.
 
انسجام لاعبي ماليزيا يعتبر سلاحًا أمام كوريا الجنوبية، ليؤكد المدرب أونج بالقول: "لا أرى أن اللعب أمام منتخب عملاق مثل كوريا الجنوبية قضية مخيفة، لأن مثل هذه المباريات ستساعدك على إظهار أفضل ما لديك، ستكون المباراة تحديًا كبيرًا للاعبينا".
 
وأضاف: "آمل أن يخرجوا بشيء، وكما قلت قبل البطولة، نحن هنا للتعلم، ولكن في الوقت نفسه نحن هنا لإحداث المفاجآت".