وزير أسبق، كان رجل أمن فيما مضى يترقب تكليفه بموقع مهم خلال الأيام المقبلة وفق ما يقول مقربون منه، واسمه بالمناسبة يطرح دائما عند كل ترقب لإجراء تعديل أو تغيير في الصف الأول من مسؤولي الدولة الأردنية. "ادحشها بالزبالة"، هذا ما قاله النائب خليل عطية مخاطبا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيال قرار الأخير اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل. عطية عبر عن موقفه على شاشة التلفزيون الأردني أثناء لقاء معه قبيل المباراة التي جمعت نادي الوحدات الأردني وهلال القدس المقدسي. يؤكد الكثيرون أن الحكومة لا تجري دراسات معمقة قبل اتخاذها أي قرار متعلق بأوضاع الناس المعيشية مثل رفع الأسعار أو تحرير السلع أو رفع قيمة الضرائب، وبالتالي فإن دراستها لأثر تلك القرارات تكون غائبة ما يؤدي إلى تعميق أزمة المواطنين المعيشية. وزارة الأوقاف نفت إلغائها قرار استيفاء 200 دينار من كل راغب في التسجيل لأداء فريضة الحج، الوزارة اكدت أن الهدف من الرسوم المرتجعة لمن لم يحصل على تأشيرة حج لغايات ضبط العدد والتعرف على الجادين من أداء الفريضة من عدم الجادين.

 وزير أسبق، كان رجل أمن فيما مضى يترقب تكليفه بموقع مهم خلال الأيام المقبلة وفق ما يقول مقربون منه، واسمه بالمناسبة يطرح دائما عند كل ترقب لإجراء تعديل أو تغيير في الصف الأول من مسؤولي الدولة الأردنية.

"ادحشها بالزبالة"، هذا ما قاله النائب خليل عطية مخاطبا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيال قرار الأخير اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل. عطية عبر عن موقفه على شاشة التلفزيون الأردني أثناء لقاء معه قبيل المباراة التي جمعت نادي الوحدات الأردني وهلال القدس المقدسي. يؤكد الكثيرون أن الحكومة لا تجري دراسات معمقة قبل اتخاذها أي قرار متعلق بأوضاع الناس المعيشية مثل رفع الأسعار أو تحرير السلع أو رفع قيمة الضرائب، وبالتالي فإن دراستها لأثر تلك القرارات تكون غائبة ما يؤدي إلى تعميق أزمة المواطنين المعيشية. وزارة الأوقاف نفت إلغائها قرار استيفاء 200 دينار من كل راغب في التسجيل لأداء فريضة الحج، الوزارة اكدت أن الهدف من الرسوم المرتجعة لمن لم يحصل على تأشيرة حج لغايات ضبط العدد والتعرف على الجادين من أداء الفريضة من عدم الجادين.