أيلة تدعم مدرسين من العقبة للمشاركة في ملتقى مهارات المعلمين 2018

 

للعام الثالث على التوالي


 

 

 

 

 

العقبة - الانباط

 

أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير السياحي والعقاري المتنوع الخدمات في المملكة، عن دعمها وللعام الثالث على التوالي لـ 10 معلمين من العقبة للمشاركة في ملتقى مهارات المعلمين 2018 الذي ستنظمه أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت خلال الفترة من 2-4 آذار المقبل.

ويتناول الملتقى الذي يحمل عنوان "نمو يتجاوز الدرجات"، عددا من المحاور أبرزها ترسيخ التعلُّم في الصفوف الأولى - فهم التعلُّم والمتعلّم - القيادة التحويلية - التعلُّم والتعليم باستخدام التكنولوجيا.

وتقدم فعاليات ما قبل الملتقى يوم 2 آذار عشر ورشات عمل لمدة يوم كامل بقيادة خبراء تربويين متخصصين ومتحدثين رئيسيين من جامعات ومؤسسات عالمية مرموقة، كما تتضمن ورشات الملتقى 128 ورشة عمل على مدى يومين، مقسمة بالتساوي بين اللغة العربية و اللغة الانجليزية.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية، أثنى المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة، المهندس سهل دودين على هذا الملتقى الذي يعد خطوة مهمة لإطلاع المعنيين في العملية التربوية على أحدث أساليب التعلم والتعليم.

وقال دودين : "فخورون في أيلة بتجديد دعم 10 معلمين من مدارس محافظة العقبة للحضور والمشاركة في ملتقى مهارات المعلمين مما سيسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وإثرائها ويساعد على تنمية مهارات هؤلاء المعلمين وتعزيزها، مشددا على أن أيلة دأبت على دعم ورعاية المبادرات والفعاليات التي تسهم في إحداث أثر ملموس في المجتمع المحلي وخصوصا التعليمية منها.//