"المطاعم السياحية" الامن والاستقرار ركيزة اساسية للقطاع السياحي

"المطاعم السياحية" الامن والاستقرار ركيزة اساسية للقطاع السياحي

عمان - الانباط

أعرب رئيس  وأعضاء مجلس إدارة جمعية أصحاب المطاعم السياحية الاردنية  عن اعتزازهم بالعمل الكبير الذي حققته المخابرات العامة بإحباط عمل إرهابي جبان خطط له احد التنظيمات الارهابية في محالة للنيل من استقرار المملكة وامنها.

وأكدت الجمعية في بيان صحافي على لسان رئيسها عصام فخرالدين ان الامن والاستقرار ركيزة اساسية وسلاح داعم لتحقيق  التمنية السياحية والاقتصادية وجذب الاستثمارات الخارجية وتوفير فرص العمل وهي مقومات يملكها الاردن ويتفرد بها بين دول المنطقة وعلينا جميعا المحافظة عليها.

واضاف فخرالدين ان اصحاب والمستثمرين في  المطاعم السياحية بعموم المملكة يثمنون احباط هذة المخططات الارهابية البائسة، وتستحق منا كل مشاعر الاستنكار والادانة وتزيدنا التفافا حول القيادة الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية للوقوف سدا منيعا بوجه كل قوى الشر والضلال والدمار.

كما استنكر  فخرالدين بأسم الجمعية والعاملين في القطاع السياحي حادثة الاعتداء على أحد المستثمرين من قبل مجموعة خارجة عن القانون.

وقال فخرالدين ان الاعتداء على المستثمرين يبث يؤثر سلبا على بيئة الاستثمار في المملكة والقطاع السياحي ككل  ويقلل من قيمة الجهود التي تبذل على المستويات كافة لجعل الأردن مكانا جاذبا للاستثمار.

وتوضح الجمعية ان القطاع السياحي من أكثر القطاعات التي تتأثر بفعل الاخبار او اي طارئ يحصل حيث ان الجمعية تشد على يد الحكومة والاجهزة الامنية بالوقوف بحزم الى  من تسول له نفسه بالاعتداء على الاردن وضيوفيها.