أيلة تنشىء ملعب كرة قدم خماسي في العقبة الجامعية

اول مرفق رياضي في الكلية

أيلة تنشىء ملعب كرة قدم خماسي في العقبة الجامعية

 

العقبة – الانباط

وقعت شركة واحة أيلة للتطوير وكلية العقبة الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، مؤخرا اتفاقية لإنشاء ملعب كرة قدم خماسي على أرض الكلية في العقبة.

ووقع الاتفاقية مدير عام شركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، ونائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ،  بحضور عدد من المسؤولين عن الجانبين.

ويمثل الملعب والذي تصل كلفة انشائه 20 ألف دينار، أول مرفق رياضي في الكلية، كما من المقرر أن يكون مرفقا ترفيهيا يخدم المجتمع المحلي المحيط بالكلية.

وتعليقا على الاتفاقية، قال المهندس دودين :" تتصدر واحة أيلة طليعة الشركات القائمة في منطقة العقبة الاقتصادية في مجال المسؤولية الاجتماعية، إذ أننا مدركون لأهمية خلق قيم مستدامة لها آثار إيجابية تتعدى  ثمارها حدود مشروعنا لتعم أنحاء المحافظة "، لافتا الى أن الدعم الذي تقدمه الشركة يتجاوز الأعمال الخيرية الى المساهمة في دعم الأنشطة والفعاليات التي تحقق التنمية المستدامة وتلبي الاحتياجات الفعلية لأهل العقبة.

وتحدث عميد كلية العقبة الجامعية الدكتور بندر ابوتايه قائلا :" نحن فخورون أن تكون أيلة شريك الجامعة منذ سنوات تساهم في إنشاء أول مرفق رياضي  في الكلية والذي بدوره سيدعم  الطلبة الموهوبين رياضيا"، مؤكدا ان هذا التعاون البّناء مع كلية العقبة الجامعية سيؤتي ثماره وينعكس ايجابا على الطلبة والمجتمع والاقتصاد عموما،خاصة بعد ما حققه انشاء المطبخ الفندقي التدريبي الاول من نوعه في الكلية من قبل الشركة قبل ثلاثة اعوام من نتائج على مستوى الطلبة المهاري والمتدربين من ابناء المجتمع ومؤسساته ممن انهوا برامج تدريبية متخصصة في مجال فنون الطهي في الكلية.//