الفيصلي يضم مرضي ويتفق مع المدير الفني

 

الانباط – محمد الهنداوي

 

وقع الفيصلي مع لاعب العربي الكويتي محمود مرضي في اطار التحضيرات لمرحلة الاياب والمباراة المؤهلة لدوري ابطال اسيا 30 المقبل مع ناساف الاوزبكي في ارض الاخير ، واتفقت ادارة النادي مع مرضي على عقد يمتد لموسمين ونصف .بعد ان استقبله عضو مجلس الادارة سامر الحوراني بالمطار .

وضم الفيصلي ايضاً حارس شباب الاردن يزيد ابو ليلى تعويضاً لمعتز ياسين المحروم بقرار الاتحاد الدولي لمدة عام على خلفية احداث نهائي البطولة العربية في مصر ، وكان الاتفاق لموسمين ونصف ايضاً ، ووجه ابو ليلى عبر صفحته على الفيسبوك الشكر لادارة نادي شباب الاردن على ما قدموه خلال فترة اللعب معهم واصفاً الايام مع النادي بالسعيدة ، واعاد الحارس المعار لنادي العقبة نور بني عطية لصفوف الفريق  .وعوض النادي حرمان ابراهيم الزواهرة واصابة رواد ابو خيزران بمدافع الوحدات حسام ابو سعدة لموسم ونصف  ويسعى باللحظات المقبلة لجلب انس بني ياسين لتقوية الخط الخلفي للفريق . واتفقت الادارة مع اللاعب عبيدة السمارنة لتمثيل الفريق .وسبق للنادي التوقيع مع المهاجم احمد هايل الذي عاد للملاعب بعد غياب سنتين ونصف على اثر الاصابة التي تعرض لها بالدوري الكويتي .

وحضر لمطار الملكة علياء الصربي ايفان غفوزدينوفيتش لتسلم مهمة المدير الفني للفريق خلفاً للكرواتي دراغان الذي قدم استقالته وتوجه للدوري الصيني ،ويبدو ان ايفان 39 عام لا يملك سيرة ذاتية قوية ولكن مجلس الادارة بالنادي وكل المهمة لامين الصندوق سامر الحوراني الذي اتفق مع المدرب على كافة الامور ،يذكر ان الصربي قادماً من الدوري الالباني حيث يحل فريقه بالمركز الثاني بترتيب الدوري ولكن قدم استقالته بعد عرض الفيصلي .

وجاءت صفقات الفيصلي لترميم الفريق بعد قرار الاتحاد الدولي بحرمان خماسي الفريق معتز ياسين ابراهيم دلدوم ابراهيم الزواهرة بهاء عبدالرحمن اكرم الزوي حيث قال سامر الحوراني للانباط : القرار اربك حسابات النادي ،ولكن هناك فائدة ان العقوبات جائت بفترة الانتقالات الشتوية مما يفسح المجال امام النادي بجلب اسماء تليق بالفيصلي وقادرة على عودة الفريق  لصدارة الدوري والتأهل لدور الجموعات من دوري ابطال اسيا كأول نادي اردني يصل لهذا الدور .

يذكر ان الفيصلي يحتل المركز الرابع 19 نقطة في ترتيب الدوري ،وودع مسابقة كأس الاردن من نصف النهائي امام الجزيرة حيث خسر ذهاباً 2-0 واياباً 1-0 .