ابو زريق يكشف اسباب فسخ عقده من الحد البحريني

ابو زريق يكشف اسباب فسخ عقده من الحد البحريني
اربد-الانباط
أكد اللاعب محمد ابو زريق فسخ عقده مع فريق نادي الحد البحريني لكرة القدم، كاشفا النقاب عن تفاصيل انهاء ارتباطه بالفريق البحريني رغم امتداد العقد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

واشار ابو زريق الذي عاد إلى عمان يوم أمس قادما من البحرين، إلى أن مفاوضات جرت بينه وبين نادي الحد بشأن الموافقة على فسخ عقده، قبل أن تتكلل المفاوضات بالنجاح، وبالتالي اعلان المغادرة قبل موعدها الرسمي والقانوني.

وقال ابو زريق "التقيت قبل اسابيع بادارة نادي الحد، وطلبت منهم السماح لي بفسخ التعاقد بنهاية مرحلة الذهاب من دوري المحترفين البحريني، وبالتالي عدم اللعب مع الفريق خلال مرحلة الاياب التي تنطلق بعد اسابيع".

واضاف "في البداية لم يلق طلبي قبولا لدى ادارة نادي الحد، بسبب الرغبة في اكمال المشوار مع الفريق، ولكن اصراري على المغادرة دفع الادارة البحرينية للموافقة بعد الاتفاق على التفاصيل المالية".

وكشف اللاعب الاردني عن قيامه بدفع مبلغ مالي لنادي الحد كجزء من قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه بالعقد، قبل الموافقة الرسمية على مغادرة النادي.

وأكد ابو زريق تلقيه عدة عروض محلية ابرزها العرض المقدم من نادي الرمثا، بانتظار عقد جلسة مع ادارة النادي يوم السبت تمهيدا لحسم وجهتة المقبلة.