مؤتمر صحافي للإعلان عن معرض سكاي لاين 2018 لتسويق العقارات

مؤتمر صحافي للإعلان عن معرض سكاي لاين 2018 لتسويق العقارات

 

عمان – الأنباط

 

أقيم امس المؤتمر الصحافي حول انعقاد المعرض الاول من نوعه في الأردن لتسويق العقارات سكاي لاين اكسبو في نسخته الثانية على التوالي في تاريخ 17/7/2018 .

ويجمع المعرض الذي سيقام في فندق حياة عمان رواد التطوير العقاري مع كبرى شركات الاسكان تحت سقف واحد ليستهدف اكثر من 20 ألف زائر اردني وغير الأردنيين من الباحثين عن عقارات او شقق سكنية .

ويوفر المعرض فرص غير مسبوقة واسعار مغرية للعقارات بالاضافة الى عروض الاقساط من المالك وبنفس اسعار الكاش وبالتعاون مع البنوك للاقساط طويلة الامد مع المرابحة والفائدة لانعاش القطاع العقاري في الأردن.

وسيتم التعريف بالكثير من المشاريع في مختلف مناطق عمان التي تناسب كافة الزائرين حيث سيجمع المعرض اكثر من 60 شركة رائدة في العقارات من الأردن بالاضافة الى شركات من خارج الأردن ( مصر – دبي – جورجيا – تركيا – قبرص – البوسنا – المغرب – تونس ).

كما سيتخلل المعرض ساعة للمزاد العلني لعرض شقق وعقارات وفلل واراضي باسعار مغرية بالاتفاق مع البنوك وشركات الاسكان ضمن رسم متفق عليه بين الطرفين .

وقال احمد عياد المدير التنفيذي لمجموعة عياد الاستثمارية (التي تملك الوكالة الحصرية لمنتجات سلفر لاين الحصرية و عدد من الماركات التجارية اهمها جروهي ) بانه سيكون هناك شراكة عمل بين عياد الاستثمارية وعقاري جو للتسويق الالكتروني.