النشامى يستعد لمواجهة ليبيا

الانباط - واصل المنتخب الوطني تدريباته المكثفة، بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، استعداداً لمواجهة ليبيا ودياً ، ضمن التحضيرات لنهائيات آسيا 2019.

وأجرى منتخب النشامى تدريباً أمس الاثنين في مركز اللياقة باتحاد كرة القدم، بحضور 22 لاعباً وباشراف مدرب اللياقة كريم مالوش، ركز خلاله على تعزيز الجوانب البدنية وتقوية العضلات.

في المقابل، قاد أبو عابد تدريباً مسائياً على ستاد عمان، اشتمل على العديد من الجوانب التكتيكية الجماعية والفردية، في الشقين الدفاعي والهجومي، مروراً برفع مستوى القوة البدنية.

إلى ذلك، خضع ياسر الرواشدة ورواد ابو خيزران لتدريبات منفردة تحت اشراف الجهاز الطبي، للتخلص ما اثار الاصابة التي لحقت بهما مؤخراً في البطولة المحلية، كما احتجب موسى التعمري ويزن العرب وبهاء فيصل لارتباطهم مع معسكر المنتخب الأولمبي، الى جانب مالك عبد الهادي الذي سيلتحق بالتجمع بعد انتهاء ارتباطات ناديه في الدوري اليوناني الخميس.

ويواصل المنتخب الوطني تمارينه غداً عبر تدريبات صباحية في ملعب البولو، ومسائية على ستاد عمان، لتعزيز مسيرة الاعداد للقاء ليبيا، قبل الدخول في معسكر تدريبي اخر الشهر المقبل في ابو ظبي، يتضمن لقاء فنلندا والدنمارك ودياً.