رواد الرياضة يثمنون الجهد الأردني دفاعاً عن القدس

 عمان - الانباط

تفاعلت أسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية مع أمسية التضامن مع القدس تحت شعار "قدسنا اليوم.. نبكيها وتبكينا" والتي عقدت في مقر الهيئة بحضور رئيسها السيد محمد جميل أبو الطيب ووزير الشباب والرياضة الأسبق م. هشام الشراري وأسرة مجلس إدارة الهيئة وفرعها النسائي وعدد من الرواد والضيوف.

وشهدت أمسية التضامن مع القدس حواراً مفتوحاً أداره السيد حكم جرار عضو مجلس إدارة هيئة الرواد شارك فيه السيد عبدالله كنعان أمين عام اللجنة الملكية لشؤن القدس والدكتور الشيخ مازن عبدالرحمن غانم المختص بشؤون القدس.

وأكد المتحدثان الرئيسيان والحضور على عروبة القدس عاصمة للدول الفلسطينية وشجب واستنكار قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقدر الحضور الدور الأردني المحوري دفاعاً عن القدس والقضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية التاريخية على الأماكن المقدسة في مدينة القدس المحتلة، كما قدر الحضور الجهد الأردني الموصول الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تضامناً مع الأشقاء في فلسطين والأهل في القدس.

وتخلل الأمسية عرضاً مصوراً يبرز المكانة الدينية والتاريخية لمدينة القدس ويفضح ممارسات سلطات الاحتلال لتهويد المدينة المقدسة.. ويبرزه تضحيات أهل القدس دفاعاً عن مدينتهم المقدسية.