"التعليم العالي"يفتح باب الترشح لرئاسة جامعة الطفيلة

 عمان-الأنباط

يعلن مجلس التعليم العالي عن فتح باب التقدّم والترشيح  لشغل منصب رئيس جامعة الطفيلة التقنية. وعلى أي شخص يرغب التقدم لإشغال هذا المنصب .

واشترط المجلس على المتقدم أن يكون أردني الجنسية ويحمل رتبة الاستاذية من جامعة معترف بها، مع أفضلية لمن يحملون تخصصات العلوم والهندسة، مع امتلاكه خبرة في الادارة الجامعية ، وان يكون لديه انتاج علمي متميز من المؤلفات والكتب والأبحاث المنشورة في مجلات علمية متخصصة محكمة، مع أفضلية للحاصلين على نقاط معينة حددها المجلس.

وجاء في مقدمة تلك النقاط، أن يكون المتقدم حاصل على براءات اختراع عالمية،وخبرة في التواصل مع الصناعة،ولديه مهارات خاصة في القيادة والاتصال المجتمعي والعمل ضمن فريق،وأن يكون لديه القدرة على استقطاب التمويل الخارجي للمشاريع الجامعية، ويفضل من لديه خبرة في التطورات الحديثة في التكنولوجيا وتكنولوجيا التعليم خاصة التقني.

علماً بأن استقبال الطلبات يبدأ صباح يوم الثلاثاء الموافق 5/12/2017 وينتهي مع نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017.   

ونوه المجلس على ان السيرة الذاتية ترسل متضمّنة ثلاثة معرّفين لأمانة سر مجلس التعليم العالي على البريد الإلكتروني (tariq.almasri@mohe.gov.jo)،فيما سيتم التواصل مع المرشحين في القائمة القصيرة فقط.//