7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
المفرق

ندوة حول مناهضة العنف ضد المرأة في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

  المفرق -الانباط

نظمت جمعية الأرض الطيبة اليوم ندوة حول مناهضة العنف ضد المرأة في مقر الجمعية في المفرق بالتعاون مع برنامج تكامل الممؤل من الوكالة الاميركية للانماء الدولية وذلك ضمن حملة 16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة تحت شعار "اوقفوا العنف ضد النساء والفتيات".

وقال رئيس الجمعية لمهندس هايل العموش ان هذه الندوة تأتي ضمن أنشطة برنامج تكامل الذي تنفذه الجمعية بالتعاون وتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وتهدف الى نشر التوعية بين كافة أطياف المجتمع المحلي بحقوق المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين ومحاربة الممارسات الخاطئة في التعامل بين المرأة والرجل والتي يجب ان تكون مبنيه على التفاهم والتعاون .

وبين الدكتور عبدالله الزيود من أوقاف المفرق، ان الاسلام بين أساس الحياة الزوجية التي تقوم على التفاهم والتكامل بين الزوجين والمسؤولية الملقاة على الجانبين وحدد حقوق وواجبات كل منهما .

وقدمت مديرة الجمعية ايمان الزبون عرضا عن مشروع تكامل "مبادرات النوع الاجتماعي" الذي تنفذه الجمعية بهدف تعزيز المساواة بين الجنسين ومناهضة العنف ضد المرأة .