صدور عدد جديد من مجلة الأقصى العسكرية بمناسبة الاستقلال 78 للمملكة احتفالات مجموعة المناصير باليوبيل الفضي استيراد 739 ألف جهاز خلوي بقيمة 61 مليون دينار خلال 5 شهور “الغذاء والدواء”: ضبط 120 طن من لحم التونا المجمد منتهي الصلاحية متحف الأطفال يجدد اتفاقية التعاون مع مجلتي نكهات عائلية و " فاملي فليفورز" الذهب يسجل انخفاص محلي( 1.5 )دينار للغرام الواحد خلال مؤتمر العمل الدولي .. اتحاد العمال يؤكد الموقف الأردني بشأن العدوان على غزة الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرات وصواريخ للحوثيين 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا وسط قطاع غزة مستشفى الكندي يهنئ بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى من علماء العرب في العمارة التراثية وزير الأوقاف: وصول 5 آلاف حاج اردني الى المدينة المنورة وفيات السبت 8-6-2024 انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وانحسار الموجة الحارة غدًا فاعليات تحتفل بمناسبة اليوبيل الفضي الوزير بلينكن في زيارة إلى فرنسا ومصر وإسرائيل والأردن وقطر وإيطاليا بوتين : روسيا ليست بحاجة لإجراء تجارب عسكرية نووية بوتين : روسيا ليست بحاجة لإجراء تجارب عسكرية نووية العمل الدولية: أطفال غزة يضطرون للعمل من أجل البقاء الصحة العالمية توثق 464 هجومًا على المرافق الصحية في غزة
العقبة

الأشغال العامة في العقبة تنهي مشروع إنارة الريشة ورحمة

{clean_title}
الأنباط -

بالتنسيق مع شركة الكهرباء

 العقبة – طلال الكباريتي

قال مدير مديرية الأشغال العامة في العقبة المهندس عبد الرحمن الضمور أن الكادر المختص في المديرية أنهى مؤخرا مشروع إنارة شوارع رئيسية في منطقة الريشة ورحمة  .

وأضاف المهندس الضمور أن مشروع الإنارة لتلك الشوارع سيتم إنارتها بالتنسيق مع شركة توزيع الكهرباء في العقبة خلال الأسبوع القادم .

 وفيما يتعلق بإنجازات المديرية مؤخرا فقد ذكر المهندس الضمور أن المديرية استلمت عطاء مشروع شوارع وإنارة الشلالة .

وكشف المهندس الضمور أن ممثلي دوائر حكومية وأجهزة أمنية اجتمعوا مؤخرا مع محافظ العقبة حجازي عساف في مبنى المحافظة لتنفيذ خطة طوارىء محتملة بالتنسيق مع المحافظة والمفوضية وأجهزة أمنية في العقبة .

ولفت إلى أن خطة الطوارىء تتمثل بحماية والتخفيف من الأضرار التي قد تتعرض لها  المدينة إثر نزول أمطار غزيرة و حماية المنطقة من سيول محتملة  .

وبهذا الخصوص فقد ذكر المهندس الضمور أن المديرية تنفذ حاليا مشروع فتح الجسور في منطقة وادي عربة وتنفيذ توسعة لشوارعها الرئيسية بإزالة الطمم والركام فيها .

و عن المشاكل والمعيقات فقد بين المهندس الضمور أن المديرية تعاني من سلوكيات العبث في أعمدة الإنارة غير المبررة كقطع أسلاك محولات وأعمدة إنارة أبرزها في الطريق الخلفي والقويرة ووادي عربة .

وناشد المهندس الضمور أبناء العقبة الى توخي الحذر من العبث بالممتلكات العامة مضيفا أن عددا من الانقطاعات في التيار الكهربائي التي شهدتها عدة مناطق في القرى سببها العبث في الأسلاك أو سرقة محولات تخدم قرية بأكملها .

وثمن المهندس الضمور جهود الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الحكومية على تعاونهم المستمر وسعيهم للنهوض بالمدينة .//