عملاق جديد ينضم إلى الصراع على جريزمان

 

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن دخول عملاق جديد، في الصراع على ضم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر سيتي الإنجليزي، سيدخل في منافسة مع برشلونة الإسباني من أجل الظفر بخدمات المهاجم الفرنسي، في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت خلال الأيام القليلة الماضية أن نادي برشلونة أبرم اتفاقًا مبدئيًا مع اللاعب، للانتقال إليه في الصيف المقبل، في صفقة أطلقت عليها صحافة إسبانيا "صفقة الموسم".

ويعتبر الفرنسي جريزمان هدفًا للعديد من الأندية الكبيرة، فقد أكدت تقارير اليوم أيضًا أن بايرن ميونيخ الألماني يريده، لمعاونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يعاني من الإرهاق لعدم وجود بديل له.

من جانبها قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن النادي الكتالوني، يضع جريزمان كهدف احتياطي، تحسبا لفشله في الحصول على البرازيلي  فيليب كوتينيو من ليفربول، على الرغم من اختلاف مركزيهما.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، يفكر بقوة في ضم اللاعب الفرنسي في الصيف الماضي، وسط أنباء عن سعيه لإتمام الصفقة في الصيف المقبل.