ردود الافعال عقب اعلان رفع العقوبات عن لاعبي الفيصلي

الانباط - صاحب قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم  بإلغاء تعميم عقوبات لاعبي الفيصلي، العديد من "الشذرات والكواليس" التي تستحق الذكر.
من ابرز تلك الكواليس، أن حديث لاعبي المنتخب الوطني خلال تجمعهم على مائدة الافطار يوم أمس في كمبوديا قبيل مواجهة منتخب كمبوديا، انصب على قرار الاتحاد الآسيوي الذي كان صادرا للتو.
لاعبو المنتخب تبادلوا الحديث بالتفصيل عن القرار والعقوبات، فيما راح البعض منهم يحاول ارسال الرسائل للاعبين الخمسة المحرومين، لتهنئتهم بهذا القرار.
لاعبو الفيصلي المحرومين، تلقوا الخبر بأوقات متفاوتة، حيث واصل البعض منهم السهر لانتظار القرار الذي تأخر الكشف عنه حتى ساعات الصباح، فيما استيقظ البعض منهم على هذا الخبر السعيد والمفرح.
المدير الإداري الذي تعرض للعقوبة سليمان العساف، لم تسعفه قوته لمواصلة السهر حتى الصباح لانتظار القرار، ليذهب للخلود إلى النوم، قبل أن يستيقظ على وقع الخبر المفرح.
عدد من محبي النادي الفيصلي وعقب صدور القرار، قاموا بذبح الخراف تعبيرا عن شكرهم لله على صدور هذا القرار، وابتهاجا بعودة اللاعبين المحرومين.
اللاعبون المحليون ايضا كان حديثهم الأهم يوم أمس هو قرار الاتحاد الآسيوي، موجهين التهنئة للاعبين المشمولين الذين ارهقتهم الاتصالات المهنئة والمباركة بإنفراج أزمتهم.
الجميع في النادي الفيصلي إدارة ولاعبين وإداريين وجماهير، اضافة إلى جماهير الكرة الأردنية، اشادوا بجهود سمو الأمير علي في انصاف فريق الفيصلي، مؤكدين أن سموه وكوادر اتحاد كرة القدم، لعبوا دورا كبيرا في صدور هذا القرار من خلال المتابعة لكل كبيرة وصغيرة.