اتفاقية تعاون بين مجتمع "أبوغزاله للمعرفة" و"المناصير لتكنولوجيا المعلومات"

الخميس-2020-07-30 | 10:33 am اقتصاد
Image

الانباط-عمان
وقع مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة والشركة الأردنية الحديثة لتكنولوجيا المعلومات/ المناصير لتكنولوجيا المعلومات اتفاقية للتعاون تتضمن عقد وتنظيم الدورات التدريبية لأبناء المجتمع المحلي.

وتنص الاتفاقية على تعاون الجانبين في عقد وتنظيم الدورات التدريبية في مجالات القرصنة الأخلاقية والأمن السيبراني، والمحاسبة والتدقيق والإدارة والترجمة واللغة الإنجليزية والموارد البشرية وإدارة الأعمال وإدارة المشاريع وإدارة المكاتب والسكرتاريا ودبلوم طلال أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات لأبناء المجتمع المحلي وموظفي "مجموعة المناصير" في مقرات مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة ومحطات المعرفة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور رئيس هيئة المديرين لمجموعة طلال أبوغزاله العالمية الأستاذ صلاح أبوعصبه، والمدير التنفيذي لشركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات (MANASEER IT) الأستاذ علي إبراهيم، في مقر "طلال أبوغزاله العالمية" وقعها مدير مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة الأستاذ زيد المجالي والأستاذ حسام جنيدي عن (MANASEER IT).

وأعرب أبوعصبة عن اعتزازه بهذا التعاون الذي من شأنه أن يخدم أبناء المجتمع، لرفع الكفاءة المهنية لديهم وجعلهم قادرين على المنافسة بشكل أكبر في سوق العمل ومواكبة التطورات في مجال التكنولوجيا لتلبية الاحتياجات التدريبية والمهنية في سوق العمل لمثل هذه التخصصات.

من جانبه أعرب مدير المناصير لتكنولوجيا المعلومات الأستاذ علي ابراهيم عن اعتزازه بالشراكة مع "طلال أبوغزاله العالمية"، مبينا استعداد مجموعة المناصير للتعاون في مختلف المجالات بين المجموعتين.

تعمل شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات على تزويد السوق المحلي بأحدث التقنيات التكنولوجية عالميا بالإضافة لتمثيلها لوكالات عالمية في مجال التكنولوجيا والشبكات والدعم الفني والترفيه المنزلي، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الإعلانية.

أما مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة فهو واحد من مبادرات "طلال أبوغزاله العالمية" تستهدف الشباب العربي والسعي الجاد للمساعدة في تنمية الموارد البشرية وتأهيل المهنيين وإثرائهم بالخبرات الواسعة لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات، من خلال أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.