Local

الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية :

{clean_title}
Alanbatnews -
*التاريخ: 27 أيلول 2024*

*الجمعة:*  
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى ارتفاعاً طفيفاً يفوق المعدلات المعتادة لهذا الوقت من العام. يسود طقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة، بينما يكون حاراً في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة. الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.  
في ساعات الليل، يُتوقع أن يكون الطقس لطيفاً فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق، مع رياح شمالية غربية خفيفة.

*السبت:*  
تشير التوقعات إلى ارتفاع طفيف آخر في درجات الحرارة، مما سيؤدي إلى طقس حار نسبياً في أغلب المناطق، وحار في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة. الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة.  
في الليل، يكون الطقس لطيفاً فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح خفيفة السرعة.

*الأحد:*  
يُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة لتعود إلى معدلاتها الاعتيادية، حيث يسود طقس خريفي معتدل في معظم مناطق المملكة، مع طقس حار نسبياً في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ستظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح ستكون شمالية غربية معتدلة، تنشط أحياناً.  
خلال ساعات الليل، سيصبح الطقس بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفاً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم متفرقة، والرياح معتدلة السرعة.

*الاثنين:*  
من المتوقع أن تستمر الأجواء الخريفية المعتدلة في أغلب المناطق، فيما تبقى حارة نسبياً في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ستظهر غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.  
في ساعات الليل، سيكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفاً في باقي المناطق، مع كميات من الغيوم المنخفضة، والرياح معتدلة السرعة.