Local

حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

{clean_title}
Alanbatnews -


يوم الثلاثاء نهارا : ارتفاع قليل على درجات الحرارة،لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، الطقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة، وحار نسبي في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في معظم المناطق، ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة
التحذيرات ليوم الثلاثاء :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

يوم الاربعاء نهاراً: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الطقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة، بينما يكون حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في معظم المناطق، ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

يوم الخميس نهاراً: يبقى الطقس خريفي معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، و معتدل في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

يوم الجمعة نهاراً: يستمر الطقس خريفي معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات ما بعد الظهر.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدل في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة


ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 .

رائـــد رافــــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية