Sport

الحسين إربد يتفوق على معان بركلة جزاء وحيدة

{clean_title}
Alanbatnews -

الأنباط_ميناس بني ياسين

حقق فريق الحسين إربد فوزًا صعبًا على نظيره معان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الدوري الأردني 2024-2025، بعد غياب شهر للحسين بسبب التوقف الدولي ومشاركته في دوري أبطال آسيا.

بدأ الحسين المباراة بتشكيلة قوية بقيادة المدير الفني تياغو موتينيو، وجاءت التشكيلة الأساسية كالتالي: يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، وفي الدفاع سعد الروسان، عبد الله نصيب، أدهم القريشي، وإيتالو سيلفا، بينما قاد خط الوسط كل من أحمد ثائر، يوسف أبو جلبوش، عبد الجليل أجاغون، ورزق بني هاني، وفي الهجوم محمود مرضي وعبد العزيز نداي.

شهدت المباراة سيطرة هجومية واضحة للحسين، حيث أتيحت للفريق عدة فرص خطيرة، أبرزها تسديدة عبد العزيز نداي في الدقيقة 33 التي ارتطمت بالقائم.

ورغم الصلابة الدفاعية لفريق معان في أول 20 دقيقة، إلا أن هجمات الحسين بقيادة رزق بني هاني شكلت خطرًا مستمرًا على مرمى معان.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 41، بعدما نفذ يوسف أبو جلبوش ركلة جزاء بنجاح، ليمنح فريقه التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وتعرض الحسين لتبديل اضطراري في الدقيقة 40 بدخول حمزة المرضي بدلاً من محمد النوافلة.

في الشوط الثاني، حاول معان تحسين أدائه الهجومي، لكنه فشل في استغلال الفرص، في المقابل، واصل الحسين الضغط الهجومي بتسديدات عديدة، ولكن حارس معان وليد عصام كان بالمرصاد لتسع تصويبات خطيرة، مما جعله نجم المباراة بلا منازع.

وفي مشهد ممتع في المباراة كان من الجميل مشاهدة المواجهة الودية بين الشقيقين محمود مرضي (الحسين إربد) وحمزة مرضي (معان)، حيث قدما أداءً رياضيًا جميل على الرغم من كونهما خصمين.

انتهت المباراة بفوز الحسين بهدف وحيد، ليحصد ثلاث نقاط هامة في مشواره بالدوري.