Sport

تعادل إيجابي في الكلاسيكو المشتعل بين الفيصلي والوحدات وسط حضور جماهيري كبير

{clean_title}
Alanbatnews -
تعادل إيجابي في الكلاسيكو المشتعل بين الفيصلي والوحدات وسط حضور جماهيري كبير

الأنباط_ميناس بني ياسين 

شهد ملعب عمان الدولي امس السبت لقاء الكلاسيكو بين الفيصلي والوحدات، الذي انتهى بتعادل الفريقين 1-1 في مباراة مثيرة شهدت تواجدًا جماهيريًا هائلًا، ملأ المدرجات وزين الأجواء بالأهازيج والأغاني الحماسية.

بدأ الفيصلي المباراة بقوة حيث كاد أن يستغل خطأ دفاعي من الوحدات في الدقيقة الثالثة لكنه لم ينجح في ترجمة الفرصة إلى هدف، واستمرت محاولات الفيصلي الهجومية، حيث أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل بين الدقائق 14 و16.

في المقابل، عانى الوحدات في الشوط الأول من غياب الكثافة الهجومية، ورغم ذلك نجح في التقدم عن طريق ركلة جزاء نفذها فراس شلباية في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الوحدات تبديلًا بخروج بهاء فيصل ودخول إبراهيم صبرة، الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 لكن القائم حرمه من التسجيل. 
في المقابل، حاول الفيصلي العودة إلى المباراة، حيث ضغط بشكل مكثف على دفاع الوحدات، الذي تألق فيه اللاعب ديارا.

تمكن الفيصلي من إدراك التعادل برأسية من السنغالي سيمون في الدقيقة 78، وسط أجواء مشتعلة في المدرجات. 
وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف الفوز، حيث تصدى حارس الوحدات عبدالله الفاخوري لتسديدة قوية من أحمد العرسان في الدقيقة 80، فيما أضاع سيمون فرصة هدف محقق في الدقيقة 87 بركلة ضعيفة.

المباراة انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليخرج كلا الفريقين بنقطة من مواجهة الكلاسيكو المثيرة، التي شهدت العديد من الفرص الخطيرة والأداء التكتيكي العالي من الطرفين.