حملة توعوية بسرطان الثدي للعاملات بمطار العقبة

حملة توعوية بسرطان الثدي للعاملات بمطار العقبة
الأنباط -
الأنباط -نفذ البرنامج الاردني لسرطان الثدي التابع لمؤسسة الحسين للسرطان بالتعاون مع شركة العقبة للمطارات اليوم الثلاثاء، حملة توعية بمرض السرطان للعاملات بمرافق مطار الملك الحسين الدولي وللمسافرات القادمات والمغادرات على متن الرحلات الجوية الداخلية والخارجية من والى المطار.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات مدير مطار الملك الحسين الدولي ناصر المجالي أهمية الشراكة المتجددة مع مؤسسة الحسين للسرطان، باعتبارها المؤسسة التي تهتم بالصحة العامة للمرأة والمجتمع بشكل عام، لافتا الى أهمية التوعية والوقاية من هذا المرض من خلال عمليات المعالجة المبكرة للحالات المصابة اذا تم اكتشافها في وقت مبكر.
وأكد استعداد شركة المطارات لتبني هذه الرسالة الانسانية التوعوية والتعاون التام مع المؤسسة، لتسخير جميع الامكانات لإنجاح المبادرات وبرامج التوعية.
بدورها قالت ضابط ارتباط البرنامج الاردني لسرطان الثدي في العقبة - مؤسسة الحسين للسرطان غادة القاسم ان فعالية اليوم تأتي في سياق الجهود التي تنفذها المؤسسة لمكافحة مرض السرطان ضمن الجهود الدولية لشهر التوعية بسرطان الثدي عالميا بهدف نشر المعلومة للسيدات بطريقة مبسطة وتوعيتهم بماهية المرض وضرورة الكشف الدوري المبكر لما له من اهمية في العلاج والشفاء قبل تفاقم الحالة المصابة.
وبينت أن شهر التوعية يساهم في زيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته والإبكار في الكشف عنه وعلاجه، ورعاية المصابين به للتخفيف عنهم.
--(بترا)
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )