كريم تتيح لعملائها استبدال نقاط الولاء لدعم مرضى السرطان

الثلاثاء-2020-09-29 | 12:51 pm تكنولوجيا
Image

الأنباط -أتاحت شركة كريم لعملائها استبدال نقاط برنامج الولاء في تطبيقها دعما لمرضى السرطان، وتغطية جزء من علاجهم وتأمين أدويتهم وأي معدات طبية بالتنسيق مع مؤسسة الحسين للسرطان.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إنها تعاونت من منصة "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، بهدف تسهيل عملية تبرع عملائها لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان عبر استبدال نقاط برنامج الولاء الخاص بالشركة.
واوضح مدير عام شركة كريم في الأردن والعراق محمد الحكيم، أن إتاحة استبدال نقاط الولاء لدعم مرضى السرطان، يأتي استكمالا لمبادرات محلية أطلقتها الشركة للإسهام في تحمل قسط من المسؤولية الوطنية ودعم المحتاجين من المجتمع المحلي، معربا عن أمله في مساهمة زبائن كريم لإنجاح هذه المبادرة.
من جانبه، اكد الرئيس التنفيذي لمبادرة "نوى" ، أحمد الزعبي، أن المبادرة جزء من هذه الحملة التي تسهم في بث روح التعاون والتكافل بين افراد المجتمع عن طريق تيسير آلية التبرع لمستخدمي تطبيق كريم، مبينا أن هذا التعاون يعزز دور المنصة في تشبيك مختلف فئات المجتمع للعمل معا للوصول والتأثير إيجابيا في أكبر عدد من المستفيدين بالمملكة.
ويمكن برنامج الولاء في تطبيق كريم، العملاء من استبدال نقاطهم سواء بالتبرع لمؤسسات خيرية محلية، أو للحصول على خدمات وميزات اضافية من الشركة أو من شركائها المسجلين على التطبيق.
--(بترا)