معسكر تدريبي لمنتخباتنا إستعدادا لبارالمبيك طوكيو

الخميس-2020-09-24 | 04:31 pm رياضة
Image

 
 الانباط - عمان

تواصل اللجنة البارالمبية الأردنية استعداداتها لتحقيق مشاركة مثالية في دورة الألعاب البارالمبية القادمة (بارالمبيك طوكيو) التي ستقام خلال الفترة 25-آب إلى 6 أيلول /2021.
من جهتها اجرت عطوفة مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية اليوم مباحثات عبر الفيديو المرئي زووم مع السيد طلال مصاروة السكرتير الثالث في السفارة الأردنية بطوكيو بمشاركة السيد جاسر نويران مدير النشاط الرياضي باللجنة والسيدة رشا الخياط مديرة مكتب الأمين العام للجنة.
حيث ثمنت البرغوثي الجهود الكبيرة التي تبذلها السفارة الأردنية في طوكيو بتوجيهات معالي السفيرة لينا عناب لتوفير كل مستلزمات واحتياجات وفد اللجنة البارالبمية خلال الدورة البارالمبية، كما ثمنت عطوفتها جهود عمدة مدينة نوشيرو السيد شيغينوبو سايتو وموافقته على إستضافة المعسكر التدريبي المكثف للبعثة الأردنية في المدينة خلال الفترة من 6-26 آب القادم 2021.
وكشفت البرغوثي النقاب على أن المشاركة الأردنية في بارالمبيك طوكيو ستكون في العاب القوى وكرة الطاولة ورفع الأثقال، وبينت أن سلسلة اللقاءات مع السفارة الأردنية في طوكيو ستتواصل عبر الاتصال المرئي لترتيب وتحضير كافة الأمور الفنية واللوجستية للوفد المشارك بالدورة.