العدوان يؤكد :لا تهاون مع مخالفي قرار أمر الدفاع ١٦ والوضع الوبائي في المفرق تحت السيطرة.

الأحد-2020-09-20 | 08:40 pm المفرق
Image

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة. 
 شدد محافظ المفرق ياسر العدوان تطبيق قرار أمر الدفاع ١٦ على الجميع دون أي استثناء ولن يكون هناك أي تهاون مع المخالفين على الإطلاق. 
 وأضاف العدوان خلال ترأسه اجتماعاً للمجلس الأمني في محافظة المفرق وبحضور قادة الأجهزة الأمنية لبحث خطة الطواريء لفصل الشتاء والوضع الوبائي في المحافظة اننا معنيون العمل كفريق واحد لمواجهة أي حالات طارئة وتقديم المساعدات المطلوبة للمواطنين في مثل هذه الظروف. وأشار العدوان إلى أن كافة اجهزتنا الأمنية والمعنية في محافظة المفرق بذلت جهود مميزة في كافة الظروف، منوهاً جاهزية كوادرها والياتها للتعامل مع فصل الشتاء. 
 وأكد العدوان أن الرقابة والجوالات الميدانية ومتابعة اي شكوى بشأن التجمعات المخالفة لن تتوقف في سبيل ديمومة عمل اجهزتنا الأمنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين، حيث تم العمل على منع البسطات واي تجمعات ورقابة على الأسواق والمحال التجارية لبيان مدى تقيدهم بكافة هذه الإجراءات والتعليمات. ونوه العدوان أن الوضع الوبائي في المحافظة لغاية آلان مطمئن وتحت السيطرة للجهود المبذولة من قبل فرق التقصي الوبائي والتي تعمل على أخذ العينات المطلوبة، موضحاً جميع الإصابات التي أعلن عنها كانت مصدرها من خارج المحافظة. 
وأضاف العدوان اننا نثق بوعي المواطن في محافظة المفرق والذي سجل موقفاً ووعيا وحرصاً على حمايتهم من المرض ومنع انتشاره، لهذا نطلب من الجميع بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتقيد بالتعليمات الحكومية التي تم وضعها بهذا الخصوص للمحافظة على سلامتهم.
وكان مساعد محافظ المفرق لشؤون الصحة والسلامة العامة في محافظة المفرق ابراهيم الوحوش قد عرض شرحاً مفصلا حول خطة المحافظة لفصل الشتاء والإجراءات الاحترازية والوقائية التي وضعت في هذا المجال وبما يضمن المحافظة على حياة وسلامة المواطنين. ورد العدوان في ختام الاجتماع على استفسارات وتساؤلات الحضور من خلال التأكيد على استمرارية ديمومة العمل المشترك ما بين كافة الأجهزة لخدمة المواطن في موقعه ودون أي تأخير.