اطلاق حملة شمسية لكل طالب ومعلم بالعقبة

Friday-2020-09-18 | 12:53 pm العقبة
Image

الأنباط -أطلقت مبادرة عالم ايجابي بالتعاون مع الشرطة المجتمعية وتربية العقبة أمس الخميس، حملة شمسية لكل طالب ومعلم وذلك في مدرسة الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة.
واكد مدير شرطة العقبة العقيد سائد القطاونه، ان هذه الحملة تساهم في توفير شمسية لكل طالب ومعلم بهدف حمايتهم من أشعة الشمس وتطبيق عملية التباعد في ظل انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامتهم، لافتا الى ان مديرية الأمن العام تسعى دائما لدعم جميع المبادرات المجتمعية المميزة التي تعود على الوطن والمجتمع بالفائدة وانها على تواصل دائم مع كافة شرائح المجتمع.
بدورها ثمنت مديرة تربية العقبة الدكتورة رابعة العيدي، جهود القائمين على هذه الحملة النوعية، مؤكدة على ضرورة التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها الوطن والالتزام بالبرتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع .
وأشار منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع الى ان هذه الحملة جاءت في إطار الاهتمام الخاص الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني بابنائه الطلبة والحفاظ على سلامتهم، موضحا ان هذه الحملة تهدف الى الحماية من أشعة الشمس اضافه إلى تحقيق التباعد وتجسد أواصر التعاون والمسؤولية الاجتماعية لدعم طلبة المدارس.
--(بترا)