إربد: رؤساء لجان انتخاب يعلنون أماكن عرض جداول الناخبين الأولية

الأربعاء-2020-08-12 | 12:22 pm اربد
Image

الأنباط -أعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة إربد الأولى المهندس أحمد فريحات، أماكن عرض جداول الناخبين الأولية التي سيصار إلى عرضها ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولمدة سبعة أيام.
وقال فريحات لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الأربعاء، إن اماكن عرض الجداول ستكون في كل من مقر لجنة الانتخاب في مدينة الحسن للشباب، ومبنى محافظة اربد، ومكاتب الاحوال المدينة في قصبة إربد وغرب اربد والوسطية وبلدتي اربد الكبرى وغرب اربد ومتصرفية لواء الوسطية ومركز شباب كفر أسد.
واضاف فريحات إنه وبحسب جداول الناخبين الاولية للدائرة الاولى، يبلغ عدد الناخبين 364 ألف ناخب وناخبة، لافتا الى ان لجنة الانتخاب ستبدأ باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتبارا من يوم السبت المقبل، كما صدر عن الهيئة المستقلة للانتخاب.
وأعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة اربد الثانية وتضم لواءي الرمثا وبني عبيد، الدكتور مازن المومني، إن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية هي مكاتب الاحوال المدنية في كل من الرمثا والشجرة والطرة وبني كنانة وبلدية الرمثا الجديدة ومدرستي الحسين الشاملة وابن رشد في لواء بني كنانة ومقر لجنة الانتخاب الرئيس في كلية نسيبة المازنية في حوارة.
واعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة اربد الثالثة وتضم لواءي بني عبيد والمزار الشمالي المهندس علي ابو نقطة ستكون في كلية الحصن الجامعية ومركز شباب المزار ومكتبي الاحوال المدنية في بني عبيد والمزار وبلدية المزار الجديدة ومتصرفية بني عبيد.
يشار الى ان محافظة اربد تضم اضافة الى هذه الدوائر، دائرة رابعة تشمل ألوية الاغوار الشمالية والكورة والطيبة، ولم يتم تحديد أماكن عرض جداول الناخبين بعد.
-