بنك تنمية المدن ينظم ورشة عن حوالات الرواتب في بلدية المفرق

الأحد-2020-08-09 | 06:28 pm المفرق
Image

الأنباط -نظم بنك تنمية المدن والقرى اليوم الأحد ورشة تدريبية حول نظام حوالات الرواتب لموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة في بلدية المفرق.
وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي لدى افتتاحه الورشة إن بنك تنمية المدن والقرى شهد تطورا ملحوظا في تقديم وتسهيل المهام لموظفي البلديات ما انعكس إيجابا على الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا الى أن خدمة تحويل الرواتب إلكترونيا هي إضافة نوعية لعمل البنك.
وقال مدير مديريات الخدمات المصرفية في البنك خالد الزعبي إن نظام حوالات الرواتب الذي استحدثه البنك بالتعاون مع البنك المركزي الأردني وبنك القاهرة عمان يهدف إلى تسهيل إيصال الرواتب والمستحقات المالية لموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة بسرعة عالية وجهد وكلفة أقل.
وأضاف الزعبي أن استحداث هذه الخدمة يأتي تماشياً مع رؤية وأهداف البنك بتقديم الخدمات المصرفية المثلى في إطار التحول الرقمي، الذي يسعى البنك من خلاله للوصول إلى بنك ذكي، وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات بصورة متطورة للبلديات والمتعاملين.
حضر الورشة مدير فرع المفرق لبنك تنمية المدن والقرى الدكتور محمد الحراحشة والمدراء الماليين ومحاسبي الرواتب في بلديات المحافظة التي عقدت في قاعة المؤتمرات لبلدية المفرق الكبرى.
--(بترا)